إخلاء سبيل الزوج المتهم فى واقعة انتحار زوجته الحامل بالشرقية بكفالة

الإثنين، 05 فبراير 2018 12:20 م
إخلاء سبيل الزوج المتهم فى واقعة انتحار زوجته الحامل بالشرقية بكفالة اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة ديرب نجم بالشرقية، اليوم، برئاسة جمعة الششتاوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إخلاء سبيل الزوج المتهم فى واقعة انتحار زوجته بكفالة مالية 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات لحين ظهور نتيجة الطب الشرعى.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من  "ه ا ن" 61 سنة بالمعاش، ومقيم بناحية منشأة قاسم بدائرة المركز، بوفاة ابنته "ف ا ه" 25 سنة ربة منزل، ومقيمة بناحية كفر أبو بري دائرة المركز على إثر قيامها بإلقاء نفسها من أعلى سطح المنزل.

وتبين من تحريات الرائد أحمد جلال، رئيس مباحث ديرب نجم، أن والد المجنى عليها اتهم زوجها "ه م ا" 28 سنة، مبيض محارة، ومقيم بذات الناحية، بالتسبب في وفاة ابنته على إثر وجود خلافات زوجية بينهما، قامت على إثرها بإلقاء نفسها من أعلى السطح.

وتم التحفظ علي زوجها، والذى أنكر ما نسب إليه من اتهام، وأضاف أنه قام بالنزول من أعلى عمود كهربائي ملاصق للمنزل لقيام زوجته بغلق باب الشقة عليه من الخارج ولم يتسبب في وفاتها، وبسؤال زوج شقيقة المتوفاة "ي ف ع" 37 سنة، لحام أكسجين، ومقيم بديرب البلد دائرة المركز، قرر أن المتوفاة قامت بالاتصال به وأخبرته بقدومها على الانتحار، وحال وصوله لاستبيان الأمر وجدها فارقت الحياة، وتبين أن الزوجة كانت حامل في الشهر الثالث، وقررت النيابة التشريح لبيان سبب الوفاة.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة والعضد الأيمن ونزيف من الأنف والأذن وتجمع دموي حول العين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة