بلاغ ضد شركة محمول لسحب شريحة سيدة بالشرقية واختراق حسابها على فيس بوك

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 10:48 ص
بلاغ ضد شركة محمول لسحب شريحة سيدة بالشرقية واختراق حسابها على فيس بوك اختراق حساب على فيس بوك - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حررت مواطنة بمدينة الزقازيق فى الشرقية، محضرا ضد فرع إحدى شركات المحمول بمدينة الزقازيق، بسبب سحب شريحة هاتفها المحمول واختراق حسابها الشخصى ونشر منشورات لتنظيم داعش الإرهابى.
 
وتضمن بلاغ "دينا س" حاصلة على مؤهل عالى، مقيمة بمدينة الزقازيق، أنها توجهت لقسم أول الزقازيق وحررت المحضر رقم 5482 إدارى القسم، تتهم فيه إحدى شركات المحمول بسحب شريحة هاتفها المحمول واختراق حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ونشر منشورات تابعة لتنظيم داعش الإرهابى.
 
وتابع البلاغ، أن الزوجة فؤجئت باتصالات من عدد من أصدقاءها على الفيس بوك، بعد نشر منشورات لتنظيم داعش الإرهابى على حسابها الخاص، وأن الموضوع تسبب لها فى مشاكل أسرية كبيرة كادت حياتها الزوجية تنتهى، فذهبت إلى قسم الشرطة وحررت محضرا، وتبين فى حقيقة الأمر قيام أحد الأشخاص بسحب شريحة هاتفها من فرع شركة المحمول، واستخدام الشريحة فى اختراق حسابها واستغلاله استغلالا سيئا.
 
وتبين من خلال مخاطبة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أنه تم تحديد وقت سحب الشريحة من فرع إحدى الشركات، وأنه تم استخدامها فى اختراق الحساب فى نفس اليوم، وتبين أن الشريحة تم سحبها بمعرفة أحد موظفى الشركة، وأنه تم مجازاته من الشركة، وإنهاء خدمته، ورفعت الشاكية قضية على الشركة تطالب بتعويض مادى عن الضرر المعنوى الذى لحق بها.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة