أخبار ميسي اليوم عن غياب الأسطورة أمام إسبانيا بسبب الإصابة

الأحد، 25 مارس 2018 12:19 م
أخبار ميسي اليوم عن غياب الأسطورة أمام إسبانيا بسبب الإصابة ميسي فى التدريب
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مشاركة النجم ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، مع منتخب بلاده الأرجنتين أمام إسبانيا فى محل شك كبير، خاصة بعدما غاب اللاعب عن التدريب الأول للتانجو، مساء أمس، فى العاصمة الإسبانية "مدريد".

ميسي يغيب عن منتخب الأرجنتين
 

صحيفة أوليه الأرجنتينية قالت إن مشاركة ميسي فى مباراة إسبانيا الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل باتت صعبة للغاية بسبب إصابة اللاعب، حيث يعانى نجم برشلونة من آلام أوتار العضلة الخلفية منعته من المشاركة فى مواجهة إيطاليا الماضية التى انتهت لصالح التانجو بنتيجة 2/0.

وظهر ميسي يتدرب مع المنتخب الأرجنتينى فى مركز "فالديبيباس" لتدريبات ريال مدريد، لكن التقارير الصحفية تشير إلى رغبة المدرب سامباولى إراحة ميسي منعا من تفاقم الإصابة، من أجل إراحته وتجهيزه بأفضل صورة لمونديال روسيا الذى سيقام فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

فى نفس السياق، شهد معسكر الأرجنتين رحيل كل من أجويرو ودى ماريا وباريديس ولانزينى لتعرضهم لإصابات مختلفة، وسيغيبون عن ودية إسبانيا أيضاً.

ويستعد المنتخب الأرجنتينى للودية الثانية أمام إسبانيا الثلاثاء المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة "مدريد".

 

 

جماهير برشلونة تنتظر ميسي
 

يقام تدريب المنتخب الأرجنتينى على ملعب "فالديبيباس" الذى يعد ملعب تدريبات ريال مدريد، ما دفع جماهير برشلونة للسخرية من الفريق الملكى، حيث كتبت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن هذه ستكون فرصة ميسي للتسجيل على ملعب "فالديبيباس"، ويكون بذلك أحرز أهدافا على ملعب الريال الأساسى "سانتياجو بيرنابيو" والفرعى.

وغاب ليونيل ميسي عن لقاء إيطاليا بداعى الإصابة، وقال مدرب منتخب الأرجنتين فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ميسي يعانى من عدم ارتياح فى العضلات، وهو ما ظهر عليه خلال المران الجماعى للتانجو فى معسكر "مانشستر" لذا تم تفضيل الإبقاء عليه خوفًا من التعرض لأى إصابة.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتينى وقع فى المجموعة الرابعة بجوار كل من آيسلندا، نيجيريا، وكرواتيا.

ميسي فى تدريب الارجنتين
ميسي فى تدريب الارجنتين

 

ميسي
ميسي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة