أحمد ناجى: محمد الشناوى يملك "شخصية" والضغوط كثيرة على "عواد"

الأربعاء، 28 مارس 2018 11:30 ص
أحمد ناجى: محمد الشناوى يملك "شخصية" والضغوط كثيرة على "عواد" أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، أنه راضٍ عن أداء الثنائى محمد الشناوى ومحمد عواد، خلال مشاركتهما مع الفراعنة أمام البرتغال واليونان وديا.

وقال "ناجى"، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد شوبير من خلال برنامجه الإذاعى، إنه راض جدا عن أداء الثنائى محمد عواد ومحمد الشناوى أمام اليونان والبرتغال، مؤكدا أن عواد ظهر بمستوى جيد أمام اليونان فى الظهور الدولى الأول له مع المنتخب الأول، ونجح فى إنقاذ فرصتين فى غاية الصعوبة للمنتخب اليونانى فى لقاء أمس".

وأضاف مدرب حراس المنتخب، محمد عواد خاض مباراة الأمس وهو تحت ضغط كبير، نظراً للتصريحات الإعلامية التى خرجت فى الفترة الأخيرة عن عدم حصوله على فرصة مع المنتخب.

وتابع نادى، "محمد الشناوى قدم مباراة جيدة جداً أمام منتخب كبير، والمنتخب يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويحمل بطولة أمم أوروبا الأخيرة، واتضحت شخصيته داخل الملعب"، مشيرا إلى أنه من الوارد أن يتواجد 4 حراس فى معسكر منتخب مصر المقبل، المقرر له فى شهر مايو المقبل، استعدادا لمواجهة الكويت وكولومبيا وديا، قبل السفر إلى روسيا.

واختتم "ناجى" قائلاً، إن مباريات المنتخب الوطنى فى معسكر مايو ستشهد ظهور القوام الأساسى للفراعنة، مشيرا إلى أن فترة "التجارب" انتهت بنهاية مباراة مصر واليونان.

يذكر أن سقط المنتخب الوطنى فى فخ الهزيمة أمام نظيره البرتغالى بهدفين مقابل هدف، واليونان بهدف دون رد، فى المواجهتين الوديتين، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة