روبى فى المريوطية لتصوير "أهو دا اللى صار"

الجمعة، 09 مارس 2018 11:00 م
روبى فى المريوطية لتصوير "أهو دا اللى صار" روبى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصور النجمة روبى مشاهدها فى مسلسل "أهو دا اللى صار" للكاتب عبد الرحيم كمال، على طريق المريوطية ويستمر التصوير لمدة يومين، وبعدها ينتقل فريق العمل إلى ديكور آخر لإستكمال التصوير، حيث انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد، ومن المقرر عرض العمل فى موسم رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي رومانسي، حيث يتضمن أحداث تاريخية ويتخللها قصص حب متنوعة، ويلقى الضوء على أحداث سياسية واجتماعية حدثت خلال 100عام، وتبدأ الأحداث من عام 1918 وحتى العام الجاري 2018.

 ويشهد المسلسل أجيال مختلفة خلال هذه الحقبات التاريخية ويظهر الممثلين في مراحل عمرية عدة من الشباب وحتى الأجداد، ويكون للأدوار الرئيسية الأولاد والأحفاد تدور بينهم قصص وأحداث كثيرة.

وتظهر روبي بشخصيتين مختلفتين، منها دور مغنية استعراضية تبحث عن الشهرة وترتبط بعلاقة حب مع محمد فراج وتواجه الكثير من الصعوبات التي تقلب حياتها رأسا على عقب، وتظهر أيضا بشخصية أخرى وهي امرأة من صعيد مصر، ولها ابنه تدعى "سنيورة" تجسد دورها الممثلة إيمي إسلام.

مسلسل "أهو ده اللي صار" من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي، وبطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أروى جودة، ألفت عمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة