الزمالك: إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد

الأحد، 15 أبريل 2018 09:58 ص
الزمالك: إصابة أحمد الشناوى بالصليبى ليست دقيقة وتكريم خاص لأبطال اليد هانى زادة عضو إدارة الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه سوف يتوجه إلى القضاء الإدارى بعد قليل، لحضور جلسة رفعها مرتضى منصور رئيس النادي، وسيتواجد معه المجلس .

وأقام مرتضى منصور دعوى قضائية ضد وزير الرياضة للمطالبة بإلغاء قرار إنشاء لجنة لإدارة النادى ماليا .

وقال هانى زاده أضاف فى تصريحات لبرنامج إستاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة: "سنزور أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك أثناء إجرائه للأشعة الأخيرة التى سوف تشخص إصابته بشكل نهائي" وعاد ليقول: "كل ما أثير عن اصابته بقطع فى الرباط الصليبى أمر غير صحيح، وسوف نحسم هذا الامر بشكل نهائى من خلال الأشعة التى سيجريها مع الدكتور أحمد عبد العزيز".

كما تمنى هانى زادة زوال الغُمة التى يمر بها الزمالك، مشددا على أن المسئولين داخل مجلس الإدارة فى الفترة الحالية، بذلوا الكثير للنادى على مدار 25 عاما وأضاف: "تعاقدنا مع فريق ذهبى فى بداية الألفية الجديدة، وحصلنا على 3 بطولات متتالية لمسابقة الدورى الممتاز، وفى تلك الفترة تعاقدنا مع عدد من اللاعبين المميزين، وعلى سبيل المثال محمد عنتر كان قريبا من الانتقال للأهلى قبل أن نتعاقد معه".

واستطرد هانى زادة قائلا: "لا أعلم ماذا نفعل، هل ينزل مجلس الإدارة إلى الملعب ليلعب ويسجل الأهداف، تعاقدنا مع صفقات مميزة ونوفر لهم كل شيء من أجل الفوز ولكن هذا لا يحدث".

كما قال عضو مجلس إدارة الزمالك، إن مرتضى منصور، اتفق مع محمد صلاح، المدير الفنى لفريق نجوم المستقبل، للانضمام للجهاز الفنى للفريق الأبيض فى الفترة المقبلة.

وأضاف: "مرتضى اتفق مع صلاح على الانضمام للجهاز الفنى للزمالك بعد الانتهاء من مشوار الصعود مع فريقه" وأردف: "صلاح سينضم للجهاز الفنى للأبيض لحين التعاقد مع مدير فنى جديد، بعد رحيل إيهاب جلال".

وقال هانى زادة إن فريق اليد يفرح جمهور الزمالك كالعادة، فى ظل ظروف صعبة على الصعيد الإداري، ولكن الفريق نجح فى الفوز أمام منافس قوى ومحترف بحجم النادى الأهلي.

وأضاف: "كلنا كمجلس إدارة مسئولون عن فريق الكرة يد، ولكنى كنت أنسق هذا الأمر مع المجلس بشكل كامل" واستطرد قائلا: "سيكون هناك تكريم لفريق اليد خلال الـ 72 ساعة المقبلة، وذلك بسبب سفر بعض أفراد الجهاز الفنى خارج القاهرة، وعند عودتهم سيكون هناك حفل لتكريم فريق اليد".

وعاد ليقول: "فريق الناشئين لكرة اليد بنادى الزمالك مواليد 2002 و2004 حصلا على بطولات القاهرة والجيزة، وسوف نكرمهم أيضا، نحن نهتم بالألعاب الجماعية فى مختلف المراحل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة