فيديو.. إحذر ياكوبر.. حراسة مرمى الفراعنة فى خطر قبل كأس العالم

الأحد، 29 أبريل 2018 11:52 م
فيديو.. إحذر ياكوبر.. حراسة مرمى الفراعنة فى خطر قبل كأس العالم حراس المرمى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغموض تسود التوقعات من  سيكون الحارس الأول الذى سيقود ويحرس عرين المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا، فى ظل تذبذب وعدم ثبات مستوى أى من الحراس الخمسة الحضرى وإكرامى وأحمد الشناوى ومحمد الشناوى ومحمد عواد، حيث أن الخماسى ليس له مستوى محدد أو ثابت خلال الفترة الأخيرة.

الحضرى

رغم أن الحضرى تألق فى السعودية فور تعاقده مع التعاون السعودى فى حراسة عرين فريقه كما إنه سجل هدفا فى مرمى الاتفاق بمسابقة الدورى بتسديده ركلة الجزاء لفريقه ويزيد إنجازاته بجانب استطاعته التصدى لـ 48 تسديدة ، ولكن سرعان ما تراجع مستواه حيث دخلت شباكه 5 أهداف أمام أهلى جدة، وهو ما يحجعل كوبر يفكر كثيرا فى مصير حراسة المرمى فى المونديال.

أحمد الشناوى
 الشناوى

أحمد الشناوى

وبالنسبة لأحمد الشناوى فقد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة، وهو ما يعنى التغيب عن الملاعب من 4 إلى 6 أشهر، أى استحالة مشاركة فى المونديال أو أيضاً الانضمام للقائمة المنتخب طوال هذه الفترة .

شريف اكرامى
شريف اكرامى

 إكرامى

رغم أن شريف إكرامى تم اختياره لقائمة معسكر المنتخب فى مايو ، إلا أنه يصعب الإعتماد عليه فى المونديال فى ظل عدم مشاركته مع الأهلى كأساسيا خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن البدرى لايعتمد سوى على محمد الشناوى منذ فترة طويلة ، حتى أصبح الحارس الأول فى الفريق الأحمر .

محمد عواد

ظهرت قلة خبرته الدولية خلال حراسته لعرين مرمى الفراعنة بمعسكر سويسرا خاصة بمباراة اليونان ، و التى خسرها المنتخب بهدف نظيف ، حيث أنه لم يعتاد على الاحتكاكات الدولية ، ويحتاج إلى وقت حتى يكون مؤهلا لحراسة مرمى المنتخب .

محمد الشناوى

تألق محمد الشناوى مع فريق الأهلى خلال الفترة الأخيرة ، إلا أنه تراجع مستواه فى مباراة القمة ، وهو ما انعكس على النتيجة حيث انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين أهتزت بها مرمى الشناوى .

كل ذلك ينذر بوجود خطر على مرمى الفراعنة فى روسيا ويحتاج إلى ترميم من كوبر وجهازه المعاون .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة