المحتالون يتكاثرون فى دراما رمضان

الخميس، 24 مايو 2018 10:00 ص
المحتالون يتكاثرون فى دراما رمضان شخصيات النصابين بمسلسلات رمضان
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«تيمة» النصب والاحتيال من التيمات الدائمة فى الدراما، وقدمت من قبل فى السينما وفى المسلسلات والمسرحيات مرارا وتكرارا، وقد اختار عدد من نجوم مسلسلات رمضان تلك التيمة لتقديمها فى أعمالهم هذا العام، إما بشكل كوميدى وإما بشكل درامى.
 
مسلسل «عزمى وأشجان» يأتى فى أول قائمة مسلسلات النصب والاحتيال فى رمضان، حيث تبدأ أحداث المسلسل الكوميدى مع اكتشاف الزوجين عزمى وأشجان أنهما يعملان فى النصب والاحتيال، حيث يمارس «عزمي» عمليات النصب مع فريقه المكون من عطا وزوجته فيفى، بينما تعمل أشجان فى مركز تجميل وتزاول عمليات النصب مستعينة بخالها الوحيد، فى الوقت الذى يشاء القدر فى هذا اليوم أن يجتمعا فى عملية نصب واحدة ليكتشفا الحقيقة، وتبدأ الأحداث الطريفة التى لا تنتهى فى العمل الذى كتبه محمد محمدى وأحمد محيى وإخراجه إسلام خيرى، ويشارك فى بطولته نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، محمد سلطان، محمود الليثى وغيرهم.
 
تقدم أيضا هيفاء وهبى فى مسلسلها «لعنة كرما» شخصية نصابة دولية تكون عصابة للنصب على الأشخاص والشركات والمؤسسات، فالمسلسل يكشف عن الطرق الجديدة والمستحدثة فى النصب، وهو من إخراج خيرى بشارة وبطولة كل من شيرين ومحمود الليثى وسامح الصريطى وزكى فطين عبدالوهاب وفارس رحومة.
هيفاء وهبي نصابة دولية في لعنة كارما
هيفاء وهبي نصابة دولية في لعنة كارما
 
يقدم أيضا محمد سلام فى مسلسل «خفة يد» شخصية نصاب وحرامى يقوم بسرقة الناس بطرق زكية ويلاحقه بيومى الذى يجسد شخصية ضابط، ولكن يغلب على العمل ككل الشكل الكوميدى ويقدم أيضا محمد ثروت شخصية نصاب فى أكثر من عمل رمضانى، منها مشاركته مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم فى مسلسل «عزمى وأشجان».

ايمي سمير غانم في شخصية اشجان

ايمي سمير غانم في شخصية اشجان


 

الاحتيال والنصب لدى بعض المحامين يقدمه محمد دياب فى مسلسل «أيوب» فقد زور «دياب» عقد بيع بيت حماته لصالح زوجته، ويمارس مهنته بطرق غير مشروعة مستخدما النصب والاحتيال والتزوير فى كل أعماله. ويقدم الفنان محمد جمعة شخصية، محامى «حلنجى» أيضا فى مسلسل «ضد مجهول» مع النجمة غادة عبدالرازق، ويشاركه فى عمليات النصب والشهادة الزور والاحتيال الفنان محمد دياب الذى أصبح يجيد مثل هذه النوعية من الأدوار التى يختلط فيها النصب مع الاحتيال مع التزوير.

 

حسن الرداد في شخصية عزمي بمسلسله الكوميدي عزمي واشجان
حسن الرداد في شخصية عزمي بمسلسله الكوميدي عزمي واشجان
 
محمد دياب في مسلسل ايوب
محمد دياب في مسلسل ايوب
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة