محمد صلاح يرفع راية التحدى قبل نهائي دوري ابطال اوروبا.. الفرعون يرد على رونالدو: المقارنة لا تشغلنى وسأقاتل للتتويج باللقب.. متفائل قبل مواجهة ريال مدريد.. ويؤكد: منتخب مصر سيقدم أداءً مشرفاً فى كأس العالم

الخميس، 24 مايو 2018 12:00 م
محمد صلاح يرفع راية التحدى قبل نهائي دوري ابطال اوروبا.. الفرعون يرد على رونالدو: المقارنة لا تشغلنى وسأقاتل للتتويج باللقب.. متفائل قبل مواجهة ريال مدريد.. ويؤكد: منتخب مصر سيقدم أداءً مشرفاً فى كأس العالم محمد صلاح وكريسيتانو رونالدو
مانشستر - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تفاؤله قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد الإسبانى فى نهائى دوري ابطال اوروبا، مؤكداً أن فريقه قادر على التتويج باللقب.

محمد صلاح يرد على كريستيانو رونالدو قبل نهائي دوري ابطال اوروبا

وقال محمد صلاح، فى مؤتمر صحفى مساء الأربعاء بمدينة مانشستر على هامش توقيعه عقد شراكة مع شركة "دى إتش إل" العالمية، "لدينا 90 دقيقة من القتال للتتويج باللقب، ولن نتردد أو ندخر جهداً للعودة من أوكرانيا بالكأس".

وردا على كريستيانو رونالدو قال صلاح، "المقارنة مع النجم البرتغالى لا تشغلنى فى الوقت الحالى، بقدر ما يشغلنى التتويج بلقب دورى الأبطال".

وقال رونالدو فى وقت سابق، إن محمد صلاح لا يشبهه على الإطلاق، فهو لاعب رائع لكنه لا يشبهه فى شىء، فكل منهما لديه أسلوبه الخاص وطريقة لعب وقدم مفضلة.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
 

وأضاف محمد صلاح، "بالتأكيد رونالدو حقق العديد من الإنجازات لسنوات متتالية، وأتمنى أن أنجح فى ذلك وتقديم أداء ثابت ومؤثر لسنوات طويلة وتحقيق العديد من الإنجازات، سواء الفردية أو الجماعية مع فريقى والمنتخب، وأنا لن أتوقف ولدى حوافز كبيرة للاستمرار فأنا أعمل بكل جهد لتطوير قدراتى، وفخور بكل ما قدمته حتى الآن وبكل جائزة، سواء كبيرة أو صغيرة، حققتها ومازلت أطمح لتحقيق المزيد والمزيد".

ويلتقى ليفربول مع ريال مدريد بعد غد، السبت، فى نهائى دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف، ويبحث الريدز عن اللقب السادس فى البطولة التى توج بلقبها للمرة الأخيرة فى 2005.

محمد صلاح يتحدث عن مسيرته مع ليفربول

كما أعرب نحم ليفربول الإنجليزى عن فخره الكبير بما يقدمه مع فريقه، مبديا سعادته الكبيرة لما وصل إليه هذا الموسم، قائلا، "لا أشعر بأى ضغط كبير لأننى أعلم جيداً ما أريد الوصول إليه، وأطمح للمزيد دائماً، وأنا سعيد جداً لما وصلت إليه".

وعن استعداده النفسى لمواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا قال صلاح، "بالتأكيد كل مباراة لها استعداد خاص، خاصة أننى أخوض المباراة النهائية بدورى الأبطال للمرة الأولى، أنا متحمس بشكل كبير لخوض المباراة، ولكن لا أضع على نفسى أى ضغوطات، وأسعى فقط لتقديم مستوى جيد، وأعتقد أن المباراة مهمة للعالم كله، والفريق سيقدم مباراة كبيرة".

وعن كأس العالم، أعرب النجم المصرى عن أمنيته فى تقديم أداء جيد فى كأس العالم 2018 الذى تستضيفه روسيا الشهر المقبل، مشيرًا إلى أن البعض لا يزال غير مدرك التأهل لكأس العالم، قائلا، "ما زلنا لا نصدق أننا وصلنا كأس العالم والجميع فى حالة فرحة شديدة، أتمنى أن نظل على تركيزنا ونقدم أداءً مشرفاً يحقق طموحات المصريين".

وعن حديث الإعلام الإسبانى عنه قبل نهائى دورى الأبطال قال محمد صلاح، "بالنسبة لي وسائل التواصل لا تؤثر علىّ، لا أتأثر بانتقاد البعض، هذه وجهة نظر علّى احترامها، ولكن أكثر ما يضايقنى هو التدخل فى حياتى الشخصية وحياة عائلتى".

وتحدث صلاح عن تأثر المصريين به فى الفترة الأخيرة، وأبدى سعادته الكبيرة بالتأثير الكبير الذى تركه، قائلا، "فخر كبير بالنسبة لى أن أكون مؤثراً وسط أهلى وأبناء وطنى، وأتطلع دائماً لتقديم المزيد لأن هذا الأمر مهم جداً بالنسبة لى".

وحضر المؤتمر الصحفى الذى أقيم مساء أمس الأربعاء بمدينة مانشستر لإعلان تعاقد محمد صلاح مع شركة "دى إتش إل" مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام المصرية والإنجليزية، بجانب حضور المصرى نور سليمان الرئيس التنفيذى للشركة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليوت سانتون مدير التسويق الإقليمى للشركة، ورامى عباس وكيل اللاعب.

محمد صلاح ووكيله رامي عباس فى مؤتمر إعلان الشراكة أمس مع مسئولي الشركة

محمد صلاح ووكيله رامي عباس فى مؤتمر إعلان الشراكة أمس مع مسئولي الشركة
 

من جهته أبدى نور سليمان، الرئيس التنفيذى لشركة دى إتش إل بالشرق الأوسط، سعادته الكبيرة بالتعاقد مع محمد صلاح، مؤكدا أنه أحد أهم اللاعبين على مستوى العالم حالياً، وبالتالى فإنه يجذب أنظار الجميع، سواء داخل الملعب عبر أهدافه ومستواه المميز أو خارجه عن طريق الشركات التى تهتم بالتعاقد مع الفرعون ليكون واجهتها الإعلامية والدعائية.

نور سليمان رئيس الشركة

نور سليمان رئيس الشركة
 

واضاف نور سليمان، "وجود محمد صلاح معنا أمر فى غاية الأهمية لكننا لم نبدأ حتى الآن فى تنفيذ أى برامج لضيق الوقت، حيث يستعد النجم المصرى لنهائى أهم بطولة على مستوى العالم بجانب التحضير للمشاركة مع الفراعنة فى المونديال، لكننا نخطط لتقديم أنشطة مع صلاح تهتم بالتعليم والصحة والأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة