مدير أمن سوهاج: 5 لواءات و350 ضابطا وفردا يؤمنون امتحانات الثانوية العامة - صور

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 10:02 ص
مدير أمن سوهاج: 5 لواءات و350 ضابطا وفردا يؤمنون امتحانات الثانوية العامة - صور جانب من تامين المدارس
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، أن المديرية مستمرة فى إعلان حالة الاستنفار الأمنى بكل القطاعات على مستوى المديرية، تزامنا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة.

وأشار مدير أمن سوهاج إلى أن المديرية قامت بوضع خطة محكمة لتأمين اللجان من الخارج، بإشراف 5 لواءات وأكثر من 350 ضابطا وفرد أمن، بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المنتشرة بالشوارع ومحيط اللجان.

 

وأضاف مدير أمن سوهاج أن المديرية قامت بعمل تعزيزات أمنية بمحيط اللجان الملتهبة بدار السلام وجهينة، حيث شملت التعزيزات زيادة عدد الضباط بكل لجنة إلى 5 وزيادة عدد الأفراد من البحث الجنائى ومجموعات قوات الأمن.

 

وأوضح مدير الأمن أن هناك مرورا دوريا على اللجان من قبل الوظائف الإشرافية، وأنه يقود المرور بنفسه والذى كان قد بدأ الأحد الماضى مع بداية الامتحانات بمدينة سوهاج واليوم سوف يتم عمل مرور مفاجئ على لجان امتحانات الثانوية العامة بإحدى الإدارات التعليمية، للوقوف على مدى انتظام الخدمات وفاعليتها والالتزام بالقواعد المنظمة لذلك.

 

كما ناشد مدير أمن سوهاج كل أولياء أمور طلاب الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحان هذا العام بالقسمين الأدبى والعلمى عدم التكدس والتجمهر أمام اللجان الخاصة بالامتحانات على مستوى الإدارة، من أجل توفير الهدوء فى محيط اللجنة تيسيرا على الطلاب أثناء تأدية الإمتحانات، وعدم وقوفهم على أبواب اللجان أو بمحيط المدارس.

 

ومن جانبه أشاد مدير أمن سوهاج بالتزام كل الخدمات الأمنية بالتعليمات الصادرة لتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة، وكذلك مركز توزيع الأسئلة وخطوط سير أوراق الإجابة، بالإضافة إلى تأمين الاستراحات الخاصة بالملاحظين والمراقبين والبالغ عددهم 47 استراحة على مستوى الإدارات التعليمة البالغ عددها 11 إدارة تعليمية.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة