صور.. وزير الطيران المدنى يتفقد نادى ايروسبورت

الأربعاء، 11 يوليو 2018 04:24 م
صور.. وزير الطيران المدنى يتفقد نادى ايروسبورت جانب من جولة الوزير
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، اليوم الأربعاء بزيارة إلى منشآت نادى ايرو سبورت فرع (ب) وكان فى استقباله طارق زكى رئيس مجلس إدارة شركة إيروسبورت للخدمات الرياضية والترفيهية، استمرارًا للجولات التفقدية التى يقوم بها الوزير لجميع مواقع العمل بالهيئات والشركات التابعة لوزارة الطيران.

 

وبدأت الجولة بتفقد المبنى الاجتماعى الذى أنشئ على مساحة 70 ألف متر ويتضمن قاعه حفلات كبرى تسع 400 فرد وعدة صالات متعددة الأغراض تستخدم فى المؤتمرات والندوات وصالة بلياردو كبرى وصالة للشطرنج، كما تفقد مبنى النادى الصحى والجيمانزيوم المجهز بأحدث المعدات، والملاعب الرياضية متعددة الاغراض، بالاضافة إلى المكتبة والمساحات الخضراء وقاعات الطعام والكافيتريات التى تخدم أعضاء النادى.

 

وأطلع الفريق يونس المصرى على المشروعات الإنشائية بالنادى والتى تتضمن مجمع حمامات السباحة الأوليمبى وملعب كرة القدم الرئيسى وصالات الألعاب المغلقة، موجهًا بسرعة الاٍنتهاء من تلك المشروعات واستكمال كافة الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والاٍهتمام بالأنشطة الثقافية بما يحقق الاستفادة للأعضاء وأسرهم.

 

وأكد وزير الطيران المدنى، على أن الهدف الرئيسى من هذا الكيان الرياضى الكبير هو توطيد أواصر العلاقات الإنسانية والاجتماعية والأسرية بين العاملين بقطاع الطيران المدنى مع توفير مناخ رياضى متكامل لتنمية طاقات وقدرات العاملين وأبنائهم فى كافة الأنشطة الرياضية.

 

ثم أعقبها زيارة إلى حضانة ( ايرو كيدز ) التابعة للنادى والتى تشتمل على عدد من الفصول الدراسية والتدريبية ومكتبة وغرف الموسيقى والفيديو والألعاب، وغرف الرياضة والرسم، ووجه بتقديم أفضل رعاية للأطفال مع التركيز على الإتقان التربوى والعلمى واستخدام أساليب تعليمية حديثة تساهم فى تنمية القدرات العقلية والبدنية للأطفال.

DSC_2906

 

DSC_2953
 

DSC_3027

DSC_3046









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة