تعليم القليوبية تخصص مقر إضافى لتلقى طلبات تظلمات نتائج الثانوية العامة

الإثنين، 16 يوليو 2018 02:05 م
تعليم القليوبية تخصص مقر إضافى لتلقى طلبات تظلمات نتائج الثانوية العامة طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، اليوم الاثنين، تخصيص مقر إضافى لتلقى طلبات التظلمات لنتائج طلاب الشهادة الثانوية العامة داخل كنترول الثانوية الرئيسى بقطاع شبرا فى مدرسة الشهيد مصطفي لطفى التجارية، بجانب المقر الأساسى والمخصص في المعهد الفنى التجارى ببنها، للتخفيف عن المواطنيين ومنعا للتكدس.
 
وشهدت مقرات تلقى طلبات التظلمات لنتائج طلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة القليوبية حالة من الزحام الشديد والتكدس بسبب إقبال الطلاب على التظلم من درجاتهم في مواد الامتحانات.
 
وأضاف عجلان، فى بيان له اليوم، إنه تم توفير مظلات لحماية المواطنيين من ارتفاع درجات الحراراة والتيسير عليهم.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أنه سيتم فتح باب التظلمات من نتائج امتحان الدور الأول لمدة 30 يوم تبدأ اعتبارًا من أمس الأحد  حيث يقوم الطالب بسداد 100 جنيه عن كل مادة يرغب الطالب في تقديم التظلم بشأنها بأحد البنوك الوطنية لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.
 
من جانب أخر أعلن الدكتور رضا عمر، المشرف على التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها، اليوم الاثنين، أن معامل التنسيق شهدت إقبالا متوسطا من طلاب المرحلة الاولي في الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم ، مشيرا أن المكاتب سجلت ٧٠ حالة حتي الآن.
 
وأوضح عمر أنه قد تم تجهيز وفتح 4 معامل مركزية للحاسب الآلى موزعة في أماكن مختلفة وفقا لتواجد كليات الجامعة، وهي كلية الزراعة بمشتهر بطوخ، والآداب، والتجارة بمجمع الكليات ببنها، والهندسة بشبرا، مؤكدا إنه تم توفير أماكن إستراحات للطلاب وأولياء أمورهم للإنتظار خلال فترة التقدم للتنسيق الالكترونى. .
 
وأضاف عمر في تصريح له اليوم، أنه قد تم توزيع أرقام مسلسل على جميع الطلاب لتنظيم عملية الدخول وتسجيل الرغبات، فضلا عن زيادة أجهزة الحاسب الآلى داخل المعامل لتخفيف الزحام، متوقعا زيادة الإقبال خلال الفترة المقبلة، مشيرا إنه سيتم غلق المكاتب في الـ٣ عصر اليوم علي أن يستمر العمل إعتبارا من اليوم وحتي مساء الجمعة المقبلة.
 
 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة