4 نجوم مرشحون للانضمام لقائمة أبطال الأدوار النهائية بالمونديال.. صور

الإثنين، 09 يوليو 2018 01:00 ص
4 نجوم مرشحون للانضمام لقائمة أبطال الأدوار النهائية بالمونديال.. صور دى بروين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم العديد من اللاعبين مستويات رائعة فى المراحل الإقصائية من نهائيات النسخة الحالية لبطولة كأس العالم المقامة فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى، بعدما ظهروا بمستوى باهت فى الجولات الأولى.

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تقريرًا عن أبرز النجوم المرشحين لقائمة الأساطير الذين تقمصوا دور الأبطال فى الأدوار المتقدمة من المونديال، عقب تقديمهم أداءً رائعًا بعد تخطى دور المجموعات، جاء أبرزهم كالتالى..

 

كيفين دي بروين (بلجيكا)

لم يُقدم دي بروين مايسترو مانشستر سيتي ما هو منتظر منه في دور المجموعات، لكن بغياب دريس ميرتينز عن موقعة البرازيل، تقدم النجم البلجيكى إلى الأمام وأظهر دوره كصانع للألعاب مُسجلاّ هدفاً مهما وساهم فى بناء هجمات بلجيكا وكذلك الهجمات المرتدة.

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

 

رافاييل فاران (فرنسا)

أثار المدافع الفرنسى فاران، لاعب ريال مدريد الإسبانى، العديد من التساؤلات فى بداية المونديال، لكن رأسيته الرائعة التي اقتنص منها هدفًا في شباك أوروجواي، بالإضافة إلى تألقه فى التعامل مع العديد من الكرات في نهاية موقعة ربع النهائي، قد تشير إلى أن نجم الديوك بدأ يقدم أفضل ما لديه.

رافاييل فاران
رافاييل فاران

 

هاري ماجواير (إنجلترا)

صعد نجم ماجواير مدافع ليستر سيتى، إلى قمة عالم الإحتراف بعد جهد كبير، ليصبح أحد نجوم منتخب "الأسود الثلاثة" في مشوارهم نحو المربع الذهبي، ففي موقعة ربع النهائي، كانت له مساهمة بارزة على المستطيل الأخضر توّجها بتسجيل هدف من رأسيه ليمنح المنتخب الإنجليزي التقدم أمام السويد.

هاري ماجواير
هاري ماجواير

 

أندريه كراماريتش (كرواتيا)

كانت جماهير كرواتيا تنتظر الأفضل من كراماريتش، مهاجم هوفنهايم الألمانى، لكنه سجل رأسية رائعة أمام روسيا فى الدور ربع النهائى، لتكون أملا للمشجعين فى اقتناصه للمزيد من الأهداف فى المربع الذهبى.

كراماريتش
كراماريتش








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة