أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تقديم القميص الثالث بعد خسارة توتنهام

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 02:55 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تقديم القميص الثالث بعد خسارة توتنهام قميص مانشستر يونايتد الجديد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عن قميصه الثالث للموسم الجديد، الذى جاء باللون الوردى، لأول مرة فى تاريخ الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يعلن موعد طرح القميص فى الأسواق

قميص مانشستر يونايتد
قميص مانشستر يونايتد

أعلن النادى عبر موقعه الرسمى أن القميص الثالث الجديد سيكون متاحًا للجماهير بمتجر النادى الرسمى يوم 13 سبتمبر المقبل، وكذلك فى متاجر شركة "أديداس" راعى الفريق.

وسبق لمانشستر يونايتد أن أعلن عن قميصى الموسم الجديد قبل انطلاق الدورى الإنجليزى، حيث يظهر بقميصه الأساسى باللون الأحمر والثانى باللون الأزرق الداكن، وارتدى قميصه الأساسى فى أول 3 مباريات هذا الموسم أمام كل من ليستر سيتى وبرايتون وأخيرا توتنهام.

 

الجماهير تنقلب على مورينيو بعد خسارة مانشستر يونايتد

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

شنت جماهير مانشستر يونايتد هجوما عنيفا على جوزيه مورينيو بعد الخسارة الثانية على التوالى بالسقوط أمس أمام توتنهام بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد.

وعقب المباراة مباشرة شنت الجماهير هجوما عنيفا على المدرب البرتغالى عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتصدر اسمه "جوزيه" قائمة الأكثر تداولا على تويتر عقب المباراة مباشرة، حيث تلقى انتقادات عنيفة من الجماهير بسبب أسلوبه الدفاعى وعلى الرغم من ذلك استقبل 7 أهداف فى أول 3 مباريات من الدورى الإنجليزى الممتاز بواقع هدف أمام ليستر سيتى وثلاثية أمام برايتون وتوتنهام.

مورينيو يؤكد أن جماهير مانشستر يونايتد سعيدة بالأداء

على الرغم من الأداء الكارثى للشياطين الحمر، إلا أن جوزيه مورينيو يرى عكس ذلك، وقال عقب الخسارة إن الجماهير فى أولد ترافورد صفقت للفريق رغم السقوط أمام توتنهام.

وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد المباراة "خسرنا هنا الموسم الماضى ضد اشبيلية وتعرضنا لصافرات استهجان، وهو ماكنا نستحقه. اليوم خسرنا هنا لكن وجدنا التصفيق لأننا نستحقه".

وأضاف: "عملنا جيدًا طوال الأسبوع، لم نخسر بسبب التكتيك، لكن جماهيرنا لا تقرأ الصحف ولا تشاهد التلفاز، جماهيرنا أذكى من ذلك، ولهذا كان ردهم مُدهشًا بعد المباراة".

وواصل "ليس من الطبيعى أن تخسر على أرضك وتكون ردة فعل الجماهير هكذا، من شاهد المباراة سيعرف حتمًا أن الفريق متحد. لن يقدم الفريق كل ما لديه لو لم يكن متحدًا. حان وقت توقف الأكاذيب".

وعن مغادرة الجماهير لملعب المباراة مبكرًا علق مورينيو قائلا: "الفريق خاسر 3-0، والوصول لوسط المدينة يستغرق ساعتين، كنت سأفعل ذلك أيضًا لو كنت مكانهم".

وذكرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية أن مورينيو انفعل فى نهاية المؤتمر الصحفى حيث قال: "خسرنا 3-0، وهو نفس عدد بطولات الدورى الإنجليزى التى أملكها، أكثر مما يملك كل الـ19 مدربًا فى الدورى الإنجليزى مجتمعين"، قبل أن يغادر المؤتمر الصحفى للمباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة