مانشستر يونايتد يواصل السقوط بالخسارة الثانية على التوالى فى الدورى الإنجليزى.. السقوط أمام توتنهام بثلاثية يفتح النار على المدرب البرتغالى.. وزيدان أقرب المرشحين لخلافته.. وبى بى سى تؤكد: لن يرحل بسبب الأرباح

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 05:40 م
مانشستر يونايتد يواصل السقوط بالخسارة الثانية على التوالى فى الدورى الإنجليزى.. السقوط أمام توتنهام بثلاثية يفتح النار على المدرب البرتغالى.. وزيدان أقرب المرشحين لخلافته.. وبى بى سى تؤكد: لن يرحل بسبب الأرباح مورينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مانشستر يونايتد خسارته الثانية على التوالى فى الدورى الإنجليزى بسقوطه أمام توتنهام بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين بالجولة الثالثة من البريميرليج على أولد ترافورد، وذلك بعد السقوط فى الجولة الماضية بنتيجة 3/2 أمام برايتون ليكتفى بـ3 نقاط من أول 3 جولات فى المسابقة حتى الآن.

معاناة مانشستر يونايتد لا تتوقف

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وظهرت معاناة مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم بعدما دخل مورينيو فى صراع مع الإدارة لعدم التعاقد مع لاعبين جدد بجانب رغبة بول بوجبا فى الرحيل بسبب أزماته مع المدرب البرتغالى.

وفتحت الخسارة الثانية النار على جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، وبدأت الصحافة الإنجليزية فى الحديث عن اقتراب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق من تولى المسئولية وذلك بعدما كشف الفرنسى لمقربين منه أنه بالفعل تلقى اتصالات من إدارة النادى الإنجليزى.

الموسم الثالث لعنة جوزيه مورينيو

مورينيو ورونالدو في ريال مدريد
مورينيو ورونالدو في ريال مدريد

وكعادته فى كل الأندية الكبيرة التى أشرف على تدريبها مورينيو مثل ريال مدريد وتشيلسي وإنتر ميلان، بالمغادرة بعد موسمه الثالث، أصبح البرتغالى قريبًا من الرحيل عن أولد ترافورد وما يؤكد صحة تلك التكهنات الأداء الكارثى لدفاعه حيث عانى الفريق من الخط الخلفى والذى كلف الإدارة الكثير طوال الموسمين الماضيين ويبدو أن الوضع سيبقى كما هو عليه فى الموسم الجديد بسبب تدنى مستوى كريس سمولينج وفيل جونز ومسلسل الإصابات المستمر مع إيريك بايلى وعدم التعاقد مع مدافع هذا الصيف بعدما رفض مانشستر يونايتد كل من هارى ماجوير مدافع ليستر سيتى وجيروم بواتينج من بايرن ميونخ ويارى مينا من برشلونة الذى فضل الانتقال إلى إيفرتون على الشياطين الحمر.

مورينيو لن يرحل

مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد

وعلى عكس ما يقال، تحدثت شبكة "بى بى سى" البريطانية عن أن كل ما يحدث ليس أكثر من زوبعة فنجان، ومورينيو مستمر فى منصبه على أقل تقدير حتى نهاية الموسم الجارى.

وكشف التقرير عن أن البرتغالى يتفوق على ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الذى تغلب عليه بثلاثية وأيضًا يورجن كلوب مدرب ليفربول منافسه المباشر حيث حقق ألقابًا أكثر من الثنائى بعدما نجح فى الحصول على 3 بطولات فى موسمين هى الدورى الأوروبى وكأس الرابطة الإنجليزية والدرع الخيرية، كما أن إدارة النادى لا تهتم بالنتائج والدليل على ذلك بقاء ديفيد مويس فترة طويلة نسبيًا مقارنة بما قدمه الفريق تحت قيادته، واستمر لنهاية موسمه الأول.

واختتم التقرير بالحديث عن أولويات إدارة مانشستر يونايتد التى تتمثل فى المكاسب المادية وهو ما يؤمنه مورينيو بتأهل الفريق هذا الموسم إلى دورى أبطال أوروبا بصرف النظر عن الأداء، لذلك فإن خروجه أمر مستبعد فى وسط الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة