اخبار برشلونة اليوم عن تدعيم فريق الرديف بمدافع أوروجواى الشاب أراوخو

الخميس، 30 أغسطس 2018 12:40 م
اخبار برشلونة اليوم عن تدعيم فريق الرديف بمدافع أوروجواى الشاب أراوخو رونالد أراوخو
مدريد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسبانى تعاقده مع المدافع الأوروجويانى الصاعد رونالد أراوخو، للمواسم الخمسة المقبلة، حيث سينضم لصفوف فريق الرديف.

برشلونة يعلن ضم مدافع أوروجواي رونالد أراوخو

رونالد أراوخو يوقع عقد انتقاله إلى برشلونة
رونالد أراوخو يوقع عقد انتقاله إلى برشلونة

 

ووفقا لما ذكره النادى، اليوم الخميس، فإن اللاعب صاحب الـ 19 عاما انتقل للبارسا من بوسطن ريفر الأوروجويانى مقابل مليون و700 ألف يورو، بالإضافة إلى متغيرات قد تصل إلى خمسة ملايين و200 ألف يورو كحد أقصى.

وبلغت قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الذى يقود منتخب أوروجواى تحت 20 عاما، 100 مليون يورو كلاعب فى فريق الرديف، بينما تزيد هذه القيمة لـ200 مليون يورو، إذا صعد للفريق الأول.

وتأهل أراوخو الذى يبلغ طوله 1.88 سنتيمتر، ويجيد الكرات الهوائية، بين صفوف أوراكان دى ريفيرا ولعب لصالح ناشئين رنتيستاس، قبل أن ينتقل لبوسطن ريفر فى 2017 حيث لعب الموسم الماضى.

مواجهة برشلونة وسوسيداد مهددة بالتأجيل

برشلونة
برشلونة

 

أصبحت مواجهة فريقى برشلونة الإسبانى ومضيفه ريال سوسيداد، والمقرر إقامتها على ملعب "أنويتا" منتصف سبتمبر المقبل فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، مهددة بالتأجيل بسبب إصلاحات أرضية الملعب.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن سوسيداد يقوم بتغيير أرضية الملعب، وهو ما قد يؤثر على إقامة المباراة فى موعدها نظرا لعدم الجاهزية الكاملة لاستضافة مواجهة الفريق الكتالونى.

وأضافت الصحيفة أن المسئولين الذى أرسلتهم رابطة الليجا لفحص ملعب المباراة أبلغوا خافيير تيباس رئيس الرابطة، بعدم جاهزية الملعب.

ومن المقرر أن يتم وضع الأرضية الجديدة لملعب سوسيداد بين يومى 4 و6 سبتمبر المقبل، وهى الفترة التى لن تكون كافية لظهور الملعب بحال جيدة لاستضافة مواجهة برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة