صور.. وزير القوى العاملة يودع الفوج الثالث من عمالة موسم الحج

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 10:59 ص
صور.. وزير القوى العاملة يودع الفوج الثالث من عمالة موسم الحج محمد سعفان وزير القوى العاملة يودع الفوج الثالث من الحجاج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص وزير القوى العاملة، محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، على توديع الفوج الثالث، من عمالة موسم الحج للعالم الحالى، والبالغ عددهم 145 عاملا، للعمل بـمشروع المملكة العربية السعودية، خلال الموسم ، للإفادة من الهدى والأضاحى، براتب 100 ريال فى الوردية الواحدة، من خلال شركة العمدة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج.

وشدد "سعفان" على أهمية تمثيل مصر تمثيلا مشرفا، والالتزام والكفاءة فى العمل، والإخلاص فى خدمة ضيوف الرحمن، مطالبا العمال بالدعاء لمصر بالأمن والأمان ودوام الاستقرار.

وتفقد الوزير الأتوبيسات التى ستنقلهم إلى الميناء، موجها العمالة  بالتواصل المباشر مع المستشار العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة حال حدوث أى مشكلة لأى عامل هناك.

وأشاد الوزير بعدم تحصيل الشركة أى مبالغ مالية أو رسوم قانونية من العمال.

وفي نفس السياق تفقد الوزير، لجنة اختبار المتقدمين من الدفعة الخامسة، للتدريب على الخدمات البترولية بشركة شلمبرجير، طبقا لبروتوكول التعاون المشترك بين الوزارة والشركة.

وشدد الوزير على أهمية الشفافية والمصداقية فى اختيار المتدربين، بناءً على المعايير المحددة، والقدرة والكفاءة على اجتياز الدورة التدريبية، مؤكدا أن الوزارة تولى اهتماما كبيرا لملف التدريب وتعمل على تطوير المنظومة التدريبية للنهوض بالشباب المصرى وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

DSC_0496
 

 

DSC_0503
 

 

DSC_0506
 

 

DSC_0508
 

 

DSC_0519
 

 

DSC_0523
 

 

DSC_0534
 

 

DSC_0536
 

 

DSC_0541
 

 

DSC_0547
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة