تجديد حبس عامل بمصر القديمة أراد تهدئة جاره فتشاجر معه فقتله

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 01:26 م
تجديد حبس عامل بمصر القديمة أراد تهدئة جاره فتشاجر معه فقتله جثه - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل جاره .

فيما تواصل نيابة مصر القديمة الجزئية برئاسة المستشار محمد الطنباري، وإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، تحقيقاتها فى واقعة مقتل عامل على يد جاره.

كشفت التحقيقات أن الضحية شاب في العقد الثالث من عمره نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، وعندما حاول جاره تهدأته فاعتدى عليه بالسب والضرب وتطورت إلى مشاجرة بينهما أسفرت عن مقتل الزوج.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بإستكمال تحرياتهم حول الواقعة، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه وإعداد تقرير حول الإصابة وكيفية ووقت حدوثها، والتحفظ على السلاح المستخدم فى الجريمة لمطابقته بتقرير الطب الشرعى، كما أمرت باستدعاء زوجة المجنى عليه للاستماع إلى أقوالها، وكذلك شهود العيان.

وتمكن قسم شرطة مصر القديمة من ضبط المتهم "ياسر هـ ا"  38 سنة عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 3501 لسنة 2012 مصر القديمة "سرقة مسكن"، في تشاجره مع المجنى عليه "محمود ع ا" 37 سنة سائق، " والذي توفي أثر إصابته بجرح طعني بالظهر".

وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المجني عليه صحبة طليقته "رحمة ع م " 20 سنة عاملة بمصنع قماش، لرؤية نجله حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات عائلية بينهما، قام علي أثرها بالتعدي عليها بالسب والشتم علي أثر ذلك تدخل المتهم الذي تصادف مروره بمكان الواقعة لمعاتبته لتعديه علي سالفة الذكر، تطورت لمشاجرة تعدي خلالها المتهم علي المجني عليه بعصا خشبية مثبت بها نصل معدني محدثا إصابته المشار إليها التي أودت بحياته.

وأيد الواقعة كل من "أسامة. خ. ح" 52 سنة عامل بمصنع رخام، و"نبيل .س. ب" 53 سنة حداد مسلح، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وأمرت بما سبق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة