مباحث طما تلقى القبض على متهم هارب من تنفيذ أحكام قضائية

الخميس، 10 يناير 2019 01:39 م
مباحث طما تلقى القبض على متهم هارب من تنفيذ أحكام قضائية حملة أمنية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طما شمال محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على متهم هارب من قضية قتل، والمحكوم عليه في قضيتين والسابق اتهامه في 9 قضايا متنوعة .
 
ترجع الواقعة إلى ورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، بتواجد المحكوم عليه "أحمد ص ع" 33 سنة، عاطل، ويقيم بالعقال فى مركز البداري أمن أسيوط" بقرية السكساكة دائرة مركز طما، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية أمن أسيوط " قتل عمد"، والمحكوم عليه في القضايا تبديد غيابي 6 شهور و 100 جنيه كفالة، وتبوير أرض زراعية غيابي سنة و 200 جنيه كفالة، والسابق أتهامه في " 7 " قضايا متنوعة شروع في قتل وسلاح بدون ترخيص، وهروب من حرس و مشاجرة وضرب.
 
عقب استصدار إذن النيابة العامة، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفرت إحداها من ضبطه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو ترحيل المتهم.
 
من جانبه، أكد المديرية فى بيان لها، أن ذلك يأتى في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتنفيذا لخطة العمل التي تنتهجها المديرية والمتضمنة في أحد عناصرها، ضبط المحكوم عليهم الهاربين والمطلوب ضبطهم في قضايا القتل العمد، للارتقاء بمعدل الأداء الأمني، والذي يعد ثمرة الجهود المبذولة في شتى مجالات الأمن العام.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة