محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس أمناء مكتبة مصر العامة

الأربعاء، 02 يناير 2019 02:48 م
محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس أمناء مكتبة مصر العامة جانب من الاجتماع
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اجتماع مجلس أمناء مكتبة مصر العامة وذلك بعضوية كل من الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام، والدكتورة إيمان البيطار ممثلا عن جامعة بنها، والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية تربية نوعية، والدكتور شمس القرنفلى عميد كلية فنون تطبيقية، والدكتور ياسر عبد الرحمن وكيل كلية تربية نوعية، وسوزان بدوي مديرة المكتبة، وحمدى سلامة رئيس مدينة بنها، والدكتور محمود الصبروت وكيل وزارة الشباب والرياضة، وجمال صلاح مدير ادارة الحسابات بالمحافظة.

وذلك لمناقشة جدول الأعمال، حيث يختص المجلس بوضع السياسات العامة التي تسير عليها المكتبة، وله أن يصدر من القرارات ما يراه لازما لتحقيق الأغراض التي قامت من أجلها بما لا يتعارض مع لائحة المكتبة التي تم اعتمادها.

واستعرض المحافظ، في الاجتماع، إقامة أنشطة لتوعية طلاب المدارس وعمل ندوات تثقيفية بالمكتبة لتوعيتهم، كما وجه المحافظ بضرورة استغلال أصول وقاعات المكتبة لإقامة أنشطة تدريبية تنمي الفكر لدى الشباب والطلاب وتسهم في إخراج طالب متميز ومبدع.
 
كما وجه المحافظ خلال الاجتماع بالترويج لأنشطة المكتبه في مجالات الموسيقي والفنون التشكيلية والابداعية وإقامه حفلات يشارك فيها الشباب وطلاب المدارس وإقامة دورات تدريبية في المجالات المختلفة بالتنسيق مع المختصين.
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة