أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إراحة نجم يوفنتوس ضد أتالانتا بالكأس

الثلاثاء، 29 يناير 2019 11:00 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إراحة نجم يوفنتوس ضد أتالانتا بالكأس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس إلى إمكانية الإبقاء على البرتغالى كريستيانو رونالدو بمقاعد البدلاء ضد أتالانتا، فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة إلا الربع مساء غدٍ، الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائى كأس إيطاليا على ملعب "أزوري دي إيتاليا".

مدرب يوفنتوس يلمح لإراحة رونالدو ضد أتالانتا
 

رونالدو
رونالدو

أكد مدرب يوفنتوس الإيطالى فى مؤتمر صحفى قبل مباراة أتالانتا، على أنه سيعقد جلسة خاصة مع كريستيانو رونالدو لتقييم حالته البدنية ومعرفة ما إذا كان قادرًا على خوض المباراة أم لا.

قال أليجرى: "اليوم سأتحدث مع كريستيانو، الذي لديه عام مميز على المستوى البدني مع الكثير من القوة، حيث إن هذا الأسبوع مهم جدًا".

وشارك البرتغالى كريستيانو رونالدو فى 28 دقيقة فقط بكأس إيطاليا هذا الموسم، وذلك ضد بولونيا بدور الـ 16 فى المباراة التى حسمها البيانكونيرى بهدفين نظيفين.

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا 
 

 

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، رقمًا قياسيًا جديدًا، بعد نجاحه فى تسجيل هدف أمام لاتسيو أمس الأول، الأحد، بالجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

ونجح كريستيانو رونالدو فى قيادة يوفنتوس لتحقيق فوز صعب على نظيره لاتسيو بنتيجة 2-1، ي قمة الجولة الـ21 ومواصلة الصدارة بالوصول إلى النقطة 59، ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن كريستيانو رونالدو أصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الايطالي يسجل فى 8 مباريات متتالية خارج ملعبه، وذلك بعد أن حقق ذلك مع يوفنتوس فى الموسم الأول له فى الملاعب الإيطالية.

ووصلت عدد أهداف كريستيانو رونالدو إلى 15 هدفا فى المركز الثاني لقائمة هدافي الكالتشيو بعد فابيو كوالياريلا المتصدر برصيد 16 هدفا.

كريستيانو رونالدو يرد على انتقادات لاعبي الريال
 

رونالدو يحتفل بهدفه ضد لاتسيو
رونالدو يحتفل بهدفه ضد لاتسيو

 

وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى رداً قوياً على الانتقادات التى وجهت له من قبل زملائه السابقين فى ريال مدريد.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد رحل عن ريال مدريد الصيف الماضى وانضم إلى يوفنتوس فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، وتعرض اللاعب لعدة انتقادات من زملائه فى الملكى وعلى رأسهم سيرجيو راموس قائد المرينجى وإيسكو.

قالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "رونالدو، السم من الريال، يستمر راموس وزملاؤه فى انتقاده"، فى إشارة إلى الانتقاد المستمر للنجم البرتغالى بعد رحيله عن "سانتياجو برنابيو".

وكشفت الصحيفة عن رد رونالدو قائلة: "رونالدو يريد فقط الرد على أرض الملعب، لأنه يريد الفوز بكل شيء".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة