كلوب مندهشا: من قال إن محمد صلاح جاهز لمانشستر يونايتد

الأحد، 20 أكتوبر 2019 05:16 م
كلوب مندهشا: من قال إن محمد صلاح جاهز لمانشستر يونايتد يورجن كلوب
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن سر استبعاد النجم المصرى محمد صلاح من المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد التى تنطلق بعد قليل بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية: "محمد صلاح لم يكن جاهزاً، هذا هو الأمر، لم يتدرب مع الفريق، لا أعرف كيف قال الجميع إنه سيلعب، لم تكن هناك أى فرصة له، ربما يوم الأربعاء أمام جينك البلجيكى فى دورى أبطال أوروبا قد يكون جاهزاً وعلينا أن نرى".

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الماضية، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية.

وحقق ليفربول بداية مثالية فى مسابقة الدورى الانجليزي، بعدما حقق الفوز فى المباريات الثمانية التى خاضها فى المسابقة حتى الآن، ساعياً لمعادلة رقم تشيلسى القياسى الذى فاز فى أول 9 لقاءات بموسم 2005 – 2006.

كما يتطلع ليفربول لمعادلة رقم مانشستر سيتى القياسى الذى يضم 18 انتصارا متتالياً فى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد فى ملعب "أولد ترافورد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة