فايلر يحفز لاعبى الأهلى قبل ساعات من مواجهة الهلال.. المدرب السويسرى: "لا نملك رفاهية الاختيار.. لا بديل عن الفوز.. العبوا بطريقتكم تحققون الفوز لأنكم الأفضل.. وخطة لاستعادة التوازن الأفريقى عبر بوابة السودان

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 01:31 م
فايلر يحفز لاعبى الأهلى قبل ساعات من مواجهة الهلال.. المدرب السويسرى: "لا نملك رفاهية الاختيار.. لا بديل عن الفوز.. العبوا بطريقتكم تحققون الفوز لأنكم الأفضل.. وخطة لاستعادة التوازن الأفريقى عبر بوابة السودان فايلر وفريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لا نملك رفاهية الاختيار.. لا بديل أمامنا سوى الفوز.. العبوا بطريقتكم تحققون الفوز لأنكم الأفضل".. ربما تكون هذه أبرز كلمات الدعم والمساندة التى قالها السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، للاعبى الفريق قبل ساعات من مواجهة الهلال السودانى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الجمعة، باستاد السلام فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فايلر يدرس الهلال قبل لقاء السلام

فايلر أعد لاعبى الأهلي لمباراة الليلة بشكل جيد، على الصعيدين الفنى والمعنوى، ودرس الفريق السودانى بشكل دقيق وتنبّه لنقاط القوة والضعف، وعرف كيف يبدأ اللقاء، كما نجح فى تهيئة لاعبى الأحمر من الناحية المعنوية للمباراة، خاصة أن الاهلي يقدم عروضاً جيدة محلياً بعد الانتصارات الماضية والتى كان آخرها الفوز على بني سويف بثلاثة أهداف لهدف فى دور الـ32 لكأس مصر، كما أن الجمهور راضٍ إلى حد كبير عن أداء الفريق فى مباراة النجم الساحلي رغم الخسارة بهدف نظيف، وأرجعوا تلك الخسارة للتحكيم السيئ.

الأهلى يواجه الهلال تحت شعار "الفوز من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل" لنصف النهائى البطولة بعدما خسر الأهلي  أمام النجم الساحلي بتونس بهدف نظيف فى الجولة الأولى.

​طاقم تحكيم  مباراة الليلة

ويُدير مباراة الليلة طاقم تحكيم جزائرى يضم كلاً من: لحلو بن براهم، ويعاونه المساعد الأول عبدالحق اتشيعلى، والمساعد الثانى عومارى بوعبدالله، والحكم الرابع نبيل بوخالفة ويحضر مباراة الليلة 15 ألف مشجع حصل الأهلي على موافقة بتواجدهم فى مدرجات استاد السلام.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بقيادة مدربه المُتميّز رينيه فايلر الذى لم يخسر معه الفريق سوى مباراة واحدة أمام النجم الساحلي ولظروف يراها كثير من الأهلاوية أنها خارجة عن إرادة الجهاز الفني بعدما طرد الحكم البتسواني بوندو أيمن أشرف في الدقيقة 13.

خطة فايلر للانقاض على بطل السودان

ويرغب الأهلي فى حصد النقاط الثلاثة من بطل السودانى القوى الذى فاز فى لقاء الجولة الأولى بهدفين لهدف على بلاتينيوم الزيمبابوي، ودرس الخصم السوداني جيداً قبل لقاء الليلة من خلال مشاهدة مباراة الدور الأول مع بطل زيمبابوي.

وأعد المدرب السويسرى خطة جيدة لتجهيز لاعبيه للانقضاض على الهلال وخطف النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور نصف النهائي واستكمال مشوار استعادة لقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن الجزيرة منذ عام 2013.

أوراق الأهلي الرابحة

ويعول الأهلي في مباراة الليلة على خبرات لاعبيه وقدراتهم الفنية العالية ويستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب منحهم فايلر راحة في لقاء بني سويف الأخير بالكأس الذى فاز فيه الأهلي 3/1، فى مقدمتهم محمد الشناوي ، رامي ربيعة ، محمد مجدي قفشة، أجايى، رمضان صبحى، عمرو السولية، فيما يفقد الفريق جهود أيمن أاشرف للطرد في لقاء النجم الساحلي.

فايلر تحدث مع لاعبي الاهلي كثيراً خلال اليومين الماضيين وحثّهم على ضرورة تحقيق الفوز وتفادي الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال مباراتي النجم الساحلي وبني سويف، وأبرزها إهدار الفرص وهى الأزمة التى عانى منها الفريق خلال لقاء بطل تونس وكذلك عدم التركيز في الدقائق الأخيرة من المباراة كما وضح أمام بني سويف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة