قارئ يطالب بتوسعة الطريق الوحيد المؤدى لـ6 قرى بمركز قوص فى قنا

السبت، 16 فبراير 2019 10:00 ص
قارئ يطالب بتوسعة الطريق الوحيد المؤدى لـ6 قرى بمركز قوص فى قنا سيارات القصب على الطريق
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل القارئ إبراهيم توفيق معاناة أهالى مجلس قري جراجوس مركز قوص بمحافظة قنا والذى يضم قرى (الشعراني ـ الحلة ـ جزيرة مطيرة ـ الخرانقة ـ جراجوس ـ الجمالية) من ضيق الطريق الوحيد المؤدى لتلك القرى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: نتعرض يوميا للمشاجرات والمشاحنات بسبب تكدث الجرارات المحملة بالقصب والتي تسبب في الشلل المروري وتعطيل طلاب وموظفين أهالى مجلس قروي جراجوس بخلاف المترددين علي المدينة من تجار ومواطني وخلافه، فكم من سيارة محملة بالطلاب والموظفين والأهالي وكبار السن كان مصيرهم في الترعة والإصابات البالغة، وكم من مريض فارق الحياة بسبب عدم قدرة سيارات الإسعاف للوصول للمستشفى بسرعة لنجدة المرضى، وكم من منزل هبت فيه النيران ولم يتم نجدته بسيارات المطافي، فالطرق الوحيدة لمجلس قرى جراجوس ضيقة ومتهالكة ومكسرة بخلاف المطبات العشوائية وكثرة الحفر بهذه الطريق، والتى أصبحت غير صالحة للاستخدام الآدمى، بخلاف إهـدار عرض الطريق بسبب الترعة المجاورة لها بطول الطريق فأصبع عرض الطريق عبارة عن اتجاه واحد لا يتسع سيارة ربع نقل بخلاف تهالكه وكثرة الحفر العميقة به.

وأضاف القارئ: تقدمنا بأكثر من طلب للنظر لتلك الطريق وعمل دراسات لتوسعتها عن طريق ردم الترعة وعمل صرف مغطي وإعادة السفلتة لأن الجهة الأخري يحكمها خط قطارات قصب خاص بمصنع السكر، إلا أننا نجد تجاهلا وتهميشا، ونحن الذين نتعرض للمهاترات والمشاحنات والكوارث وللمشاكل القبلية، مناشدا المسئولين بالعمل على توسعة الطريق.

سيارات القصب التى تمر على الطريق
سيارات القصب التى تمر على الطريق

 

صورة الطريق
صورة الطريق

 

عرض الطريق
عرض الطريق

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة