بشرى سارة لعشاق GOT.. فيلم وثائقى للسلسلة بعد انتهائها على HBO

الجمعة، 29 مارس 2019 01:46 م
بشرى سارة لعشاق GOT.. فيلم وثائقى للسلسلة بعد انتهائها على HBO Game Of Thrones
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل انطلاق الموسم الجديد من السلسلة الأسطورية المقرر لها 14 إبريل المقبل، قررت شبكة قنوات HBO التلفزيونية انتاج فيلم وثائقى يسرد كواليس الحبكة الدرامية الشهيرة.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم الوثائقى الذى سيشمل احداث الثمانى مواسم، بعد انتهاء الموسم الثامن والأخير القادم.

بالإضافة الى الحبكة الدرامية التى سيسردها الفيلم الوثائقى، فمن المقرر أن يتم نشر كواليس من التصوير لأول مرة ضمن الفيلم الجديد الذى لم تعلن الشبكة عن مدته.

D20YaeRWoAEadot
 

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الجديد الكثير من الأحداث المهمة، أبرزها عودة جون سنو بصحبة دينيريس للشمال لمواجهة جيوش الموتى الأحياء، بالإضافة الى معرفة جون سنو بحقيقة نسبة التايجريان.

D20XrR8WoAA9n6D
 

جدير بالذكر أن الجزء الثامن والأخير من مسلسل Game Of Thrones سوف يتم عرضه فى شهر أبريل المقبل، وقد بدأ عرض مسلسل Game Of Thrones  فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة