باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ترامب يقدم التعازى فى وفاة السبسى.. مسلحون يسرقون ذهبا بقيمة 40 مليون دولار من مطار بالبرازيل.. كيم جونج أون: التجربة الصاروخية الجديدة تحذير لكوريا الجنوبية

الجمعة، 26 يوليو 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ترامب يقدم التعازى فى وفاة السبسى.. مسلحون يسرقون ذهبا بقيمة 40 مليون دولار من مطار بالبرازيل.. كيم جونج أون: التجربة الصاروخية الجديدة تحذير لكوريا الجنوبية
اعداد: محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة على الساحة العالمية والعربية، كان أبرزها، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يقدم التعازى فى وفاة رئيس الجمهورية التونسية، واحتجاجات داخل مطار هونج كونج لسحب قانون تسليم المتهين إلى الصين نهائيا.

كما أشاد رئيس بعثة حج تركيا بتنظيم السعودية لموسم الحج 1440هـ، فيما تمكنت عصابة مسلحة من سرقة ذهبا ومعادن نفيسة بقيمة 40 مليون دولار من مطار فى البرازيل.

وإليكم التفاصيل...

 

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يقدم التعازى فى وفاة رئيس الجمهورية التونسية

أعرب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن تعازيه للشعب التونسي في وفاة الرئيس الباجى قائد السبسي، وذكر بيان صادر عن البيت الأبيض اليوم أن الرئيس دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب يؤكدان على تضامنهما مع الشعب التونسي في هذا الوقت العصيب بعد رحيل أول رئيس منتخب ديمقراطيًا لتونس بعد ثورة 2011 م.

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

احتجاجات داخل مطار هونج كونج لسحب قانون تسليم المتهين إلى الصين نهائيا

تجمع عدة مئات من المتظاهرين الداعين للديمقراطية في هونج كونج عند مطار المدينة اليوم الجمعة، في الوقت الذي نصحت فيه سنغافورة المجاورة مواطنيها بتجنب بعض المناطق هناك، وحمل بعض المتظاهرين، الذين كانوا يرتدون خوذات ويجلسون على الأرض داخل قاعة الوصول في المطار، لافتات تطالب الحكومة بسحب قانون تسليم المتهين إلى الصين نهائيا، في حين ترددت أصداء هتاف "الحرية لهونج كونج" في جنبات المبنى.

جانب من الاحتجاجات
جانب من الاحتجاجات

 

رئيس بعثة حج تركيا يشيد بتطور الحرمان الشريفان فى ظل قيادة الملك سلمان

أشاد رئيس بعثة حج تركيا محمد زيد أوزل بالتطور التي تشهده مكة المكرمة والمدينة المنورة والحرمان الشريفان، وتطور الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لتمكينهم من أداء فريضة الحج بيسر وسهولة وأمان .

إخلاء منطقة عشوائية بكولومبيا بسبب تعرضها لخطر الانهيار

قامت السلطات الكولومبية بإخلاء منطقة فيلا روبليدو، من السكان وذلك بسبب تعرضها لخطر الانهيار.

زعيم كوريا الشمالية

زعيم كوريا الشمالية: التجربة الصاروخية الجديدة تحذير لكوريا الجنوبية

قالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية اليوم الجمعة إن الزعيم كيم جونج أون أشرف على إطلاق نوع جديد من الأسلحة التكتيكية الموجهة فى تحذير إلى كوريا الجنوبية للكف عن استيراد الأسلحة ذات التكنولوجيا المتطورة وعن إجراء تدريبات عسكرية مشتركة.

مظاهرات بتشيلى للمطالبة بالسماح بالإجهاض الآمن

تظاهر المئات فى شوارع العاصمة التشيلية سانتياجو، للمطالبة بتطبيق قانون الإجهاض وتأييده فى البلاد.

الطقس فى الخليج.. تقلبات فى درجات الحرارة مع بقائها فى معدلات مرتفعة

تشهد منطقة الخليج تقلبات على صعيد درجات الحرارة مع استمرارها مرتفعة عموماً، مع استمرار الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة