سوبر كورة.. شاهد أسد "جوميز" و"تمساح" أسوان أشهر احتفالات النجوم بالدورى

السبت، 04 يناير 2020 11:30 ص
سوبر كورة.. شاهد أسد "جوميز" و"تمساح" أسوان أشهر احتفالات النجوم بالدورى أحمد الشيخ
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت الطرق الغريبة لاحتفال نجوم الدورى المصرى بتسجيل الأهداف عادة متبعة خلال مباريات الموسم الكروي الحالي للفت الأنظار على غرار الدوريات العالمية، وشهدت الفترة الأخيرة احتفال بعض اللاعبين بتقاليع جديدة أو تقليد نجوم آخرين، وكان آخرهم أحمد شرويدة مهاجم نادي حرس الحدود عندما قلد الفرنسى "جوميز" نجم الهلال السعودى بعد تسجيله هدفاً فى شباك بيراميدز خلال المباراة الأخيرة.

وسجل شرويدة هدفًا فى شباك بيراميدز بالدقيقة الثانية من بداية المباراة ليقوم بعدها مهاجم الحدود بـ"احتفالية الأسد" على طريقة جوميز.

وفاز حرس الحدود على بيراميدز بهدف دون رد  فى المباراة التى جمعتهما باستاد المكس بالإسكندرية فى الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى ليرفع رصيده إلى النقطة 14 فى المركز العاشر، وتجمد رصيد الفريق السماوى عند النقطة 16 في المركز السادس.

فى حين احتفل أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي بهدفه أمام الاتحاد السكندرى على طريقته الخاصة ورفع "واقى القدم" عقب التسجيل الهدف. وقال الشيخ عقب المباراة إنه يضع صورة ابنته مكة علي"الشنكار" واحتفل بها لتفاؤله بوجودها في حياته.
 
بينما أثار محمد الصباحي، لاعب نادي أسوان، الجدل خلال مباراة فريقه أمام طنطا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، بعد أن احتفل على طريقة "التماسيح" عقب تسجيله هدف في لقطة طريفة، واحتفال جديد على الملاعب المصرية، حيث يطلق على فريق أسوان لقب "تماسيح النيل".

وخطف كريم طارق لاعب طلائع الجيش، الأنظار بعد احتفاله "الغريب" بهدفه فى مرمى بيراميدز فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى وانتهت بالتعادل الإيجابى 2 -، عقب احتفاله بارتداء قناع "سبايدر مان" على طريقة النجوم العالمية ومنهم "أوباميانج" مهاجم أرسنال الإنجليزى لينال اللاعب إنذاراً بعد هذا الاحتفال الذي فاجأ به الجميع.

"سوبر كورة" يرصد أشهر احتفالات نجوم الدوري بالفيديو هذا الموسم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة