فايا يونان: اشتقت لمصر وهناك علاقة خاصة تربطنى بالجمهور المصرى.. فيديو

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 08:03 م
فايا يونان: اشتقت لمصر وهناك علاقة خاصة تربطنى بالجمهور المصرى.. فيديو المطربة السورية فايا يونان والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المطربة السورية "فايا يونان" عن حبها الشديد لمصر، قائلة: "في مثل هذا الوقت من العام الماضي كنت في مصر أغني على مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وآخر حفلة لي قبل الحظر كانت أيضا بمصر، وأشعر أنني اشتقت لمصر كثيرا، فهي تسكن قلب كل شخص يزورها، وأتمنى العودة إليها قريبا لأغني وأفرح مع الجمهور، بعيدا عن الظروف الصعبة التي نعيشها حاليا".

جاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وعن تفاعل جمهور اللايف، وتوالي رسائل الترحيب المصرية لها قالت "يونان": "هذا شرف لي، لأن الجمهور المصري له خصوصية فنية، فليس أي شخص يستطيع أن يدخل قلب الجمهور المصري، وأنا شعرت من أول حفلة لي بمصر بالترحيب، وأشعر بأن هناك علاقة خاصة بيني وبين الجمهور المصرى".

وأضافت: "لم أكن أشعر بالتوتر عند وقوفي لأول مرة أمام الجمهور المصري، بينما شعرت بالترقب، لأنني وقتها لم أكن أغني أغنياتي الخاصة، بل كنت أغني تراثا، وأغنيات باللغة العربية الفصحى، وكنت أترقب رد فعل الجمهور عليها، ورحبوا بي كثيرا، وسأقوم بالغناء باللهجة المصرية عندما أتقنها، وفي الوقت المناسب".

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة