سولشاير قبل لقاء مورينيو فى قمة مانشستر يونايتد ضد توتنهام: المرح مطلوب

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 12:54 م
سولشاير قبل لقاء مورينيو فى قمة مانشستر يونايتد ضد توتنهام: المرح مطلوب سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، على حرب التصريحات الإعلامية بينه وبين مدرب توتنهام جوزيه مورينيو على مدار الأسبوع الماضى، وذلك قبل المواجهة المرتقبة للفريقين غداً على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "نحن نعيش أوقاتًا عصيبة وعلينا المرح فى بعض لحظاتها، تصريحات بريئة من كلينا، بالنسبة لى جوزيه مورينيو مدرب ذو كاريزما كبيرة وشخص أستمتع بلقاءاته الصحفية، مدرب انتصارى، ولكنى لست الشخص المحب للألعاب العقلية".

وأضاف مدرب مان يونايتد، "جوزيه قضى أعوامه وهو يقدم تصريحات مميزة فى كرة القدم، فى المؤتمر الصحفى وعلى أرضية الملعب، كمدرب لم أفكر فى مساحة منطقة الجزاء".

وعن مواجهة توتنهام قال سولشاير، "النتيجة دائمًا ما ستكون ناتج لأدائك فى الملعب، كلما تحسنت كلما زادت فرصتك من أجل الفوز، على الرغم من أننا متخلفون عنهم بلقاء، إلا أننا نأمل برؤية التحسن الذى نحتاجه، خصوصًا فى لقاءات الدورى".

كما تحدث سولشاير عن إمكانية إبرام صفقة قبل نهاية فترة الانتقالات الجارى حيث قال، "لن أتحدث عن ذلك الآن، تركيزى منصب على لقاء الأحد والنادى دائمًا ما يعمل من أجل محاولة زيادة قوة الفريق بأفضل شكل ممكن".

وجمع توتنهام 4 نقاط من 3 مباريات حتى الآن، بينما حصل مانشستر يونايتد على 3 نقاط من مباراتين وله مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة