لميس الحديدى لياسمين صبرى: أبهرتينى .. اعرف رد الفنانة

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:36 م
لميس الحديدى لياسمين صبرى: أبهرتينى .. اعرف رد الفنانة الفنانة ياسمين صبرى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الإعلامية لميس الحديدى، بالفنانة الشابة ياسمين صبرى، بعد موقفها ورأيها من طلب رجل من امرأته أن تكون شبيهة بياسمين صبرى، وهو ما رفضته الفنانة الشابة فى مداخلة مع الحديدى، فى برنامج كلمة أخيرة والمذاع على فضائية أون، ووصفت السيدة بالقوية بعد طلبها الخلع من زوجها، قائلة :"أوجه التحية للسيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها على أن تجري عملية تجميل".
 
لميس الحديدى أشادت برأى ياسمين، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى تويتر :"شكرا ياسمين صبرى، لقد أبهرتينى"، لترد عليها ياسمين عبر تويتر:"أنه لمن دواعى سرورى جدا".
 
رد ياسمين صبرى
رد ياسمين صبرى

لميس الحديدى
لميس الحديدى
 
وكانت ياسمين صبرى قد قالت خلال المقابلة إن المرأة في الشرق الأوسط رقم واحد ولكن يتم معاملتها على أنها رقم 2، مضيفة"عندما رأيت خبر طلب زوج أن تكون زوجته مثلى شعرت أن السيدة قوية للغاية، لأنها وقفت أمام زوجها وطلبت الطلاق وعندما رفض أكدت أنها ستقوم بخلعه".
 
ووصفت السيدة التي طلبت الخلع بأنها نموذج قوي للسيدة التي تستطيع أن توقف من يتجاوز في حقها، مضيفة :" لأن هناك فتيات صغيرات وأي شخص من الممكن أن يجرح مشاعرها".
 
وتابعت الفنانة ياسمين صبرى: "أوجه التحية للسيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها على أن تجري عملية تجميل"، مشيرة إلى أن مفهوم الجمال نسبي ويختلف من حيث الزمن والعين"، مؤكدة أن الجمال نسبي جداً وكل سيدة لها بصمتها في الجمال. وأشارت ياسمين صبرى إلى أن المرأة تستحق كل الحب والاحترام والدعم، موجهة رسالة للسيدات: "حبي نفسك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة