إنجلترا تدمر ويلز بثلاثية وديا استعدادا لدورى الأمم الأوروبية.. فيديو

الخميس، 08 أكتوبر 2020 11:05 م
إنجلترا تدمر ويلز بثلاثية وديا استعدادا لدورى الأمم الأوروبية.. فيديو احتفال لاعبى إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الإنجليزى فوزا كبيرا على نظيره الويلزى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، مساء اليوم الخميس، فى إطار استعدادات المنتخبين لمباريات دورى الأمم الأوروبية المقبلة، حيث أحرز ثلاثية منتخب "الأسود الثلاثة" كل من: كالفيرت ليوين، كونور كودي، ودانى إنجز في الدقائق  26، 53، و63 من زمن اللقاء.

وسجل الثلاثى (كالفيرت لوين وكودي وإنجز) أهدافهم الأولى مع منتخب إنجلترا في نفس المباراة لأول مرة منذ يونيو 1963 ضد سويسرا عندما أحرز الثلاثى (توني كاي وجوني بيرن وجيمي ميليا).

وبدأ المنتخب الإنجليزى اللقاء بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: نيك بوب / خط الدفاع: تريبيير - جوميز - مايكل كين – كودى / خط الوسط: وينكس - فيليبس - بوكايو ساكا / خط الهجوم: جريليش - كالفيرت-لوين - دانى إنجز.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الأسود الثلاثة أمام بلجيكا الأحد القادم قبل مواجهة الدنمارك الأربعاء.

وأشرك ساوثجيت العديد من البدلاء فى لقاء اليوم، يتقدمهم دومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون الذى يتصدر هدافى البريميرليج برصيد 6 أهداف بالمشاركة مع سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير.

وخاض منتخب ويلز اللقاء مفتقدا للثنائى الأبرز في صفوفه جاريث بيل الذى يغيب للاصابة وآرون رامسى، بسبب دخول يوفنتوس فى عزل احترازى، بعد أن ثبتت إصابة اثنين من أعضاء النادى بفيروس كورونا المستجد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة