برشلونة يكافئ ميسي بـ 33 مليون يورو مقابل ولاءه للنادى

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 01:50 م
برشلونة يكافئ ميسي بـ 33 مليون يورو مقابل ولاءه للنادى ميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى برشلونة الإسبانى لدفع 33 مليون يورو الصيف المقبل للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قيمة الجزء الثانى من مكافأة الولاء التى شملها العقد الجديد الذى وقعه البرغوث فى 2017، وكان قد حصل على نصف المكافأة فى فبراير الماضي، وتقدر قيمتها بـ 66 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن النجم ليونيل ميسي سيحصل على مكافأة قيمتها 33 مليون يورو الصيف المقبل، مقابل ولائه للنادى، ولم يكن البرغوث أول من يحصل على مكافأة ولاء للاعبين، حيث حصل عليها تشافي وإنييستا سابقًا، بينما رفض لاعبون آخرون من بينهم بويول فرصة جنى المزيد من الأموال من قبل النادى.

وكان ميسي سيتخلى عن مكافأة الولاء فى حال غادر النادى الصيف الماضي، ولكن بعد تغيير رأيه وبقاءه فى صفوف الفريق الكتالونى سيحصل على الجزء المتبقي من المكافأة.

يذكر أن البرغوث حصل على مكافأة تجديد ضخمة قدرها 100 مليون يورو عندما وقع ميسي لتجديد عقده قبل 3 سنوات تم دفعها على اقساط خلال فترة عقده.

يأتي مبلغ 33 مليون يورو المُستحق لميسي في وقت سيء جدًا لرشلونة حيث ما زال النادي يتفاوض مع اللاعبين بشأن تخفيض الأجور، لحل الأزمة المالية التي تهدد النادى بالإفلاس إذا ما لم يوافق اللاعبين على تخفيض رواتبهم قبل فبراير المقبل.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة