رفع آثار السيول بالطريق الرئيسى بمدينة طور سيناء.. صور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 10:43 ص
رفع آثار السيول بالطريق الرئيسى بمدينة طور سيناء.. صور المعدات الثقيله اثناء رفع المياه السيل
جنوب سيناء- فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع أحمد عبد العظيم رئيس مدينة طور سيناء، اليوم الإثنين، أعمال رفع الإطماءات ومخلفات آثار السيول من الطرق الرئيسية بمدينة طور سيناء، ودفعت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمعدات الثقيلة لرفع الإطماءات من طرق أحمد حمدى والوادى بعد انتهاء السيول.

وقال أحمد عبد العظيم رئيس مدينة طور سيناء، إنه جار رفع الإطماءات والمخلفات من مكان سيل قرية الوادى وشارع أحمد حمدي، لإعادة فتح الطرق بصورة طبيعية.

واضاف رئيس المدينة تم التعامل باحترافية طوال الليل مع السيل الذى ضرب مدينة طور سيناء وتم توجيهه بالمعدات إلى السير فى من قلب قرية الوادى فى مساره الطبيعى مرورا بوسط المدينه حتى البحر، وعند مطلع الفجر توقف السيل وتم رفع الاطماءات التى خلفها من على طريق أحمد حمدى بوسط المدينه وعادت الأمور إلى طبيعتها.

كما جرى رفع عدد من نقاط تراكم مياه الأمطار وجار استئناف أعمال النظافة لإعادة شوارع وأحياء المدينة إلى ما كانت عليه قبل العواصف والسيول.

جدير بالذكر أن مدينة الطور تعرضت لأمطار رعد وبرق وسيول مساء أمس أحداها قادم من وادى ميعر ووصل للطريق العام طريق الطور- أبورديس على بعد 25 كيلو متر من كمين الوادى بمدخل المدينة والثانى على طريق شارع أحمد حمدى بعد 15 كيلو من كمين طور سيناء.

 

رفع آثار السيول  (1)
رفع آثار السيول 

 

رفع آثار السيول  (4)
رفع آثار السيول 

 

رفع آثار السيول  (5)
رفع آثار السيول 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة