أحمد الطاهرى من واشنطن: نتائج انتخابات 2020 ستكون قريبة من سيناريو 2016

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:17 م
أحمد الطاهرى من واشنطن: نتائج انتخابات 2020 ستكون قريبة من سيناريو 2016 أحمد الطاهرى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع الكاتب الصحفي أحمد الطاهرى رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، أن تعلن نتائج انتخابات في عدد من الولايات المرجحة اليوم وغداً.
 
وأضاف خلال مداخلة عبر سكايب، من العاصمة الأمريكية واشنطن، ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، أنه بالتقريب بتوقيت القاهرة فلوريدا منتظر تعلن الليلة الساعة 4  فجراً، بالإضافة لجورجيا اليوم وبالنسبة لمن سيعلن غداً فستكون أوهايو في السادسة صباحاً وأريزونا ايضاً أما  تكساس ستكون غداً وبالنسبة لنورث كالورينا من المتوقع تأجيل نتائج تصويتها بسبب التصويت المبكر بالاضافة لولايتي ميتشجين وبنسيلفينا من المتوقع تأخرها حتى السادس من نوفمبر.
 
وأوضح أن هذه الانتخابات  تختلف كلية عن انتخابات  عامي 2012 و2016   حتى في مشاهد العاصمة الانتخابية، لكنه توقع أن تحسم على غرار عام 2016 بأن يحصل أحد المرشحين على الحصيلة الذهبية 270 في المجمع الانتخابي والاخر سيحصل على أغلبية الاصوات  الشعبية.
 
وحول حديث  فريق ترامب على احتمالية التلاعب بالأصوات البريدية التي أدلت بأصواتها عبر آلية التصويت المبكر، قال الطاهري إن 50 مليون صوت بالبريد يساوي 50 مليون طعن على الأصوات لأنه يمكن الطعن تفصيليا بالإجراءات القانونية المتبعة عبر توقيع المصوت  من خلال  الكود البريدي الخاص به وهذا ملف يعمل عليه حملة ترامب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة