مدير مكتب الشرق الأوسط بواشنطن: من حق ترامب أن يلجأ إلى القضاء ويطعن على نتائج الانتخابات

الأحد، 08 نوفمبر 2020 08:13 م
مدير مكتب الشرق الأوسط بواشنطن: من حق  ترامب أن يلجأ إلى القضاء ويطعن على نتائج الانتخابات ترامب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هبة القدسى مدير مكتب جريدة الشرق الأوسط من واشنطن، إنه على الرغم من فوز جو بادين بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، ولكن مازال دونالد ترامب ينادى بحدوث تزوير بالانتخابات، مضيفة أنه من حق دونالد ترامب أن يلجأ إلى القضاء ويطعن على نتائج الانتخابات.

وأضافت خلال مداخلة هتافية مع الإعلامى محمد مصطفى شردى عبر سكايب عبر برنامجه الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أن دوانالد ترامب يحاول اللجوء إلى المحكمة الدستروريا العليا ولكن وفقا للخبراء هى مجرد مناورة فى الأيام المتبقية فى ولايته.

وكان الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، قال فى خطابه أن الأمريكيين قدموا النصر الساحق، مؤكدًا أن حصوله على 74 مليون صوتًا يفوق أى مرشح آخر فى تاريخ الولايات المتحدة، متعهدًا بأن يكون رئيسًا يسعى للوحدة، لا يرى ولايات حمراء وزرقاء، وأن يكون رئيسًا لا يقسم الأمريكيين.

بايدن الذى استطاع حسم سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية بحصوله على 290 صوتًا، من أصوات المجمع الانتخابى، قال فى خطاب النصر، أمام آلاف من أنصاره فى ولاية ديلاوير فجر الأحد: سعيت إلى هذا المنصب لاستعادة روح أمريكا، وإعادة بناء العمود الفقرى للبلاد وهو الطبقة المتوسطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة