الخطوط الملكية المغربية تفرض على ركابها إجراءات جديدة للدخول إلى فرنسا

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:10 م
الخطوط الملكية المغربية تفرض على ركابها إجراءات جديدة للدخول إلى فرنسا الخطوط الملكية المغربية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، لارام، أنه على الركاب المتوجهين إلى فرنسا بدءا من بعد غد الأربعاء، ضرورة الحصول على شهادة تفيد خلو المسافر من فيروس كوفيد-19، شريطة أن يتم إجراء التحاليل والاختبارات قبل مدة لا تتجاوز 72 ساعة (حسب تاريخ إصدار نتيجة الاختبار).
 
وذكرت الشركة في بيان اليوم، أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفون من هذا الاختبار، موضحة أن هذه الاجراءات تأتي إثر قرار السلطات الفرنسية المتعلق بالاجراءات الجديدة الخاصة بالدخول إلى اراضيها .
 
من جهة أخرى، ذكرت الخطوط الملكية المغربية أنه يتوجب على المسافرين المتوجهين إلى فرنسا أن يقدموا بشكل إجباري، قبل انهاء اجراءات السفر ، بشهادة رحلة دولية استثنائية من الخارج نحو فرنسا تتضمن قائمة مفصلة بالفئات المصرح لها بالدخول إلى الاراضى الفرنسية، وكذا بأقرار شخصى بالخلو من أعراض الإصابة بكوفيد-19.
 
فيما وجه ملك المغرب محمد السادس اليوم بإطلاق عملية تلقيح مكثفة ضد فيروس كوفيد 19خلال الاسابيع القادمة.
وذكر بيان للديوان الملكي المغربي اليوم، بأن الملك محمد السادس ترأس في القصر الملكي بالرباط، جلسة عمل خصصت لإستراتيجية التلقيح ضد فيروس كوفيد-19 .

وذكر البيان بان هذا الاجتماع يندرج في إطار تتبع الملك محمد السادس لتطور الجائحة والتدابير المتخذة في إطار مكافحة انتشارها وحماية حياة وصحة المواطنين.
 
علنت وزارة الصحة المغربية ، اليوم ، تسجيل 3170 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 259951 حالة .
 
وذكر بيان لوزارة الصحة المغربية بإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية للتحاليل المختبرية، قد بلغ 3250466 منذ بداية انتشار الفيروس في المغرب 2 مارس الماضي.
 
وأضاف البيان بانه تم تسجيل 84 وفاة جديدة ليصل عدد الوفيات إلى 4356 حالة ، كما تم تسجيل 3104 حالات شفاء إضافية ليبلغ إجمالي حالات التعافي 212905.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة