تحرير 200 محضر تموينى خلال 48 ساعة وشن حملات مفاجئة على المحال بالمنوفية

السبت، 12 ديسمبر 2020 12:00 م
تحرير 200 محضر تموينى خلال 48 ساعة وشن حملات مفاجئة على المحال بالمنوفية الحملة أثناء مراجعة التواريخ على المنتجات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، بأنه تم تحرير"200" محضر تموينى خلال يومى 10، 11 من ديسمبر الجارى، فى حملة مكثفة على الأسواق والمحال التجارية، بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة تنوع ما بين 69 محضر مخالفات مخابز و131 محضر مخالفات أسواق، مشيراً إلى أنه تم تحرير محضر ضد صاحب محل مستحضرات تجميل بناحية ميت شهالة بمركز الشهداء، لحيازته وعرضه للبيع مستحضرات تجميل مجهولة المصدر ومزاولة النشاط بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة، وتم التحفظ على 35 عبوة مستحضرات .

كما تم تحرير محضر ضد صاحب مطعم بناحية جنزور ببركة السبع، لحيازته 20 كجم زيت مجهول المصدر، وقد تم  تحرير 2 محضر ضد أصحاب محال بقالة بناحية شنتا الحجر ببركة السبع لحيازتهم وعرضهم للبيع أكياس بلاستيك سوداء محظور استخدامها والتحفظ على 2 كجم.

وأكد الجمال على استمرار شن الحملات التموينية المفاجئة للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة والتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة لحماية المواطنين ضد أى تلاعب.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التموينية وتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمحال التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية  الرادعة حيال المخالفين حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

حملة تموينية بالمنوفية (1)
حملة تموينية على المحال التجارية
 
حملة تموينية بالمنوفية (2)
جانب من الحملة
 
حملة تموينية بالمنوفية (3)
 
حملة تموينية على محلات مستلزمات النظافة

 

حملة تموينية بالمنوفية (4)
الحملة أثناء مراجعة التواريخ على المنتجات

 

حملة تموينية بالمنوفية (5)
حملة تموينية على المطاعم

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة