القبض على 12متهما لانتحالهم صفة ضباط شرطة واقتحام منزل دجال لسرقته بالمحلة

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 01:06 م
القبض على 12متهما لانتحالهم صفة ضباط شرطة واقتحام منزل دجال لسرقته بالمحلة دجل - ارشيفه
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من القبض على عصابة مكونة من 12متهما من بينهم سيدتين لانتحالهم صفة رجال شرطة واقتحام منزل دجال وسرقته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز شرطة المحلة، بتحرير ربة منزل  محضرا بقيام 12 شخصا مجهولي الهوية باقتحام منزلها  وسرقة 10 آلاف جنيه وهاتف محمول ومشغولات ذهبية.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث مركز المحلة بقيادة العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، وتوصلت التحريات أن زوج المُبلغة يعمل دجالا ويدعي قدرته على العلاج الروحانى، وقبل الواقعة كان يعالج سيدتين من السحر وادعى امتلاكه لتماثيل أثرية.

كما كشف التحريات قيام السيدتين بالاشتراك مع 10متهمين آخرين  بإحضار ميكروباص واستقلاله والتوجه لمنزل المجني عليهم وادعاء أنهم من رجال الشرطة، وارتكبوا الواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين واعترفوا تفصيليا بارتكابها، واستيلائهم على هاتف محمول من داخل المنزل، كما تبين كذب ادعاء محررة البلاغ بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من منزلها.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة