هالاند يحصد جائزة لاعب شهر نوفمبر في الدوري الألماني.. فيديو

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 05:46 م
هالاند يحصد جائزة لاعب شهر نوفمبر في الدوري الألماني.. فيديو هالاند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الألماني "البوندزليجا"، اليوم الجمعة، حصول النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند، على جائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال شهر نوفمبر الماضي، بعد تألقه اللافت للنظر مع أسود الفيستيفاليا.

وسجل هالاند 5 أهداف خلال 3 مباريات خاضها فريق بروسيا دورتموند في شهر نوفمبر الماضي، من بينها 4 أهداف سجلها في مباراة واحدة خلال أقل من 30 دقيقة أمام هيرتا برلين في اللقاء الذي انتهى بفوز دورتموند بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل هالاند وصافة هدافي الدوري الألماني برصيد 10 أهداف بفارق 5 أهداف عن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 15 هدفا.

ويغيب النجم النرويجي عن مباريات فريق بروسيا دورتموند في الوقت الحالي بداعي الإصابة، ولن يكون متواجدا في مواجهة أسود الفيستيفاليا أمام مضيفه يونيون برلين في اللقاء المقرر له في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني.

ويحتل بروسيا دورتموند الذي أقال مدربه السويسري لوسيان فافر الأسبوع الماضي، المركز الرابع في جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 22 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق باير ليفركوزن المتصدر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة