Top 7.. مصطفى محمد يثير الجدل .. ورسالة من الكينج منير لجمهوره

السبت، 26 ديسمبر 2020 12:01 ص
Top 7.. مصطفى محمد يثير الجدل .. ورسالة من الكينج منير لجمهوره الزميلة ألاء شتا
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة  Top 7، أهم القصص الخبرية التى حدثت يوم 25 ديسمبر 2020، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وبدأت Top 7 أخبارها بإعلن النجم تامر حسنى عن طرح أغنيته الجديدة "قد الفراق"، خلال ساعات، داخل  أغانى ألبومه الجديد "خليك فولاذى"، وذلك بعدما طرح مؤخرا عدة أغانى من الألبوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت Top 7، الجدل الذى أشعله نجم نادى الزمالك مصطفى محمد بعد غيابه عن مران الفريق، وانتشار العديد من الأخبار عن نيته ترك الفريق للاحتراف الخارجي والعودة لفريق داخل مصر مقابل 100 مليون جنيه للاعب.

وفي واقعة فريدة تسبب يوتيوبر كورى في غلق أحد المطاعم، بعد تصوير إحدى الحلقات خلال تناول إحدى الوجبات، إلا أنه لاحظ أن  حبات الأرز مالحة، الأمر اللى أثار الشك في أن المطعم  يعيد استخدام طعامه غير المباع.

ورغم إصابتها بكورونا، استقر صناع مسلسل يسرا الجديد على اسم مبدئى للعمل وهو "حرب أهلية"، إخراج سامح عبد العزيز، وتأجيل موعد انطلاق التصوير حتى تتعافى يسرا من فيروس كورونا التى أصيبت به.

وفى نظرة للتفائل، تعافت المسنة السويدية ماجا سيوبيرج، التي بلغت  لـ 104 سنة، من فيروس كورونا المستجد، قبل أيام قليلة من الاحتفال مع عائلتها بأعياد الميلاد، وده  بعد نجاتها من الإنفلونزا الإسبانية ومعاصرة حربين عالميتين.

وفى إطلالة سعيدة ظهر الكينج محمد منير، عبر حسابه بموقع إنستجرام عقب أزمته الصحية الأخيرة، وسط حالة من الاشتياق لجمهوره وانتظار ألبومه الجديد "باب الجمال" والموعد المقرر لطرحه، وقال الكينج من خلال الفيديو "وحشتونى وحشتونى".

واختممت Top 7 أخبارها بدخول نادى ليفربول فى منافسة قوية، مع  نادى باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات نجم ريال مدريد، ماركو أسينسيو، بداية من الموسم المقبل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة