ديربي مانشستر فى كأس الرابطة مُهدد بالتأجيل بسبب كورونا

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 11:41 م
ديربي مانشستر فى كأس الرابطة مُهدد بالتأجيل بسبب كورونا ديربي مانشستر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار تفشي فيروس كورونا في فريق مانشستر الإنجليزي فوضى كبيرة في جدول المباريات الغير معلوم حتى الآن إقامتها من عدمه، أبرزها مباراتي الفريق الكبيرتان أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد، وألغيت مباراة اليوم الاثنين ضد إيفرتون قبل أربع ساعات من انطلاقها حيث جاءت المزيد من الاختبارات الإيجابية للاعبو السيتي بعد اختبارات جابرييل جيسوس وكايل ووكر واثنين من الموظفين التي تم الكشف عنها منذ أيام.

وذكرت صحيفة "صن" الانجليزية أن مدرب السيتي بيب جوارديولا يعرف جيدا أن المباريات الضخمة ضد تشيلسي ومانشستر يونايتد الأسبوع المقبل يجب إعادة ترتيبها بالتأكيد بسبب تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يزور رجال بيب جوارديولا تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز الأحد المقبل، قبل أن يزور جاره مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس "كاراباو" بعد ثلاثة أيام، لكن ملعب تدريب السيتي سوف يتم إغلاقه "لفترة غير محددة" بسبب تفشي الفيروس.

ويواجه مسئولو الدوري الانجليزي الآن صداعًا وسط مخاوف من تصاعد الموجة الثانية من فيروس كورونا، حيث يبدو أن المباراتين المقبلتين للسيتي بحاجة إلى إعادة ترتيب.

وبعد إلغاء مباراة السيتي مع إيفرتون، أكد مسئولو البريميرليج على أن "الدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال يثق تمامًا في بروتوكولاته وقواعده، والطريقة التي تنفذ بها جميع الأندية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة