"معلومات الوزراء": جار التعامل مع الأمطار وتكدسات المرور.. و30 عربة شفط بطريق النصر

الإثنين، 24 فبراير 2020 07:58 م
"معلومات الوزراء": جار التعامل مع الأمطار وتكدسات المرور.. و30 عربة شفط بطريق النصر شفط الأمطار - أرشيفية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد عبد المقصود، رئيس قطاع الأزمات بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إن مياه  الأمطار تجمعت في بعض المناطق بالقاهرة، وكل القيادات التنفيذية متواجدة في مناطق تجمع المياه، ومحافظ القاهرة كان متواجدًا في منطقة المنصة للإشراف على عمليات شفط المياه.

 

وأضاف محمد عبد المقصود، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أن هناك 7 عربات شفط مياه أمام المنصة قبل سقوط الأمطار لأننا كنا نتوقع ذلك.

وواصل: ""هطول الأمطار تزامن مع توقيت خروج طلاب المدارس والموظفين مما أدى إلى حدوث اختناقات مرورية في بعض المناطق"، مشيرًا إلى أنه تم دفع 25 سيارة شفط في نفق العروبة لتجنب التجمعات مياه الأمطار لتلافي التكدسات المرورية، بجانب 30 عربة شفط في طريق النصر، وتم الدفع بـ  4 سيارات شفط عند مطار القاهرة.

 

 

وذكر أنه تم التنسيق الكامل بين القطاعات المختلفة داخل المحافظة بما يضمن نقل الإمكانات للمناطق الأكثر تعثرًا، مضيفًا أن هناك تواصلا دائما مع هيئة  الأرصاد الجوية، وتم إبلاغنا بفرص سقوط الأمطار على عدة محافظات .

 

 

 

وتابع محمد عبد المقصود:" جارى التعامل مع الأمطار بشكل سليم وكل القيادات التنفيذية متواجدة في مناطق متأثرة بسقوط الأمطار بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية، كما أنه جارى التعامل مع التكدسات المرورية".

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة