الريال ضد برشلونة.. زيدان يخوض المباراة رقم 200 مع الملكى

الأحد، 01 مارس 2020 04:00 ص
الريال ضد برشلونة.. زيدان يخوض المباراة رقم 200 مع الملكى زين الدين زيدان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار محبى وعشاق كرة القدم الليلة إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" لمتابعة لقاء كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد ضد برشلونة في العاشرة مساءا، في قمة مباريات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإسباني.

قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن زين الدين زيدان لم يتعرض لثلاث هزائم متتالية مع ريال مدريد على الرغم من أنه كان قريبًا في ثلاث مناسبات.
 
يواجه زين الدين زيدان مباراته رقم 200 بصفته المدير الفني لريال مدريد وضد برشلونة في مباراة الأحد التي ستواجه كلاسيكو للمرة الثالثة على التوالي في برنابيو.
 
في المناسبات الثلاث السابقة التي خسرتها مدريد في مباراتين متتاليتين تحت قيادة زيدان، قاد ريال مدريد للفوز في المباراة الثالثة، لكن مع المخاطر العالية التي حال فوز برشلونة سوف يمنح كيكى سيتين المدير الفنى لنادى برشلونة 5 نقاط واضحة على قمة ترتيب الدورى الإنجليزى.
 
 
قالت الصحيفة الإسبانية أنه في يناير 2017 ، خسر نادي زيدان مدريد أمام إشبيلية وسيلتا ، ولكن بعد ذلك تغلب على ملقا في برنابيو بتسجيله سيرجيو راموس مرتين.
 
في وقت لاحق من العام نفسه ، ولكن في موسم 2017-18 ، كان ريال مدريد مرة أخرى في أزمة مصغرة بعد هزيمته من قبل غرناطة في الدورى الإسبانى وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا. وكان مدريد قد سافر إلى لندن مع العديد من اللاعبين في عداد المفقودين بسبب الاصابة وتم تسليمها من قبل توتنهام 3-1.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة