"مستقبل وطن" يطلق حملات تعقيم بمحافظتى الوادى الجديد والقليوبية ضد كورونا

الأربعاء، 18 مارس 2020 02:19 م
"مستقبل وطن" يطلق حملات تعقيم بمحافظتى الوادى الجديد والقليوبية ضد كورونا    مستقبل وطن يطلق حملات توعية وتعقيم بمحافظتى الوادى الجديد
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دوره المجتمعي، كون حزب مستقبل وطن، فرقا للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة فى تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة، وبتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، وتحت رعاية النائب جمال آدم أمين الحزب بالمحافظة.
 
 
وبدأ حزب مستقبل وطن، في إطلاق حملة توعية لمواطني محافظة الوادي الجديد، بمراكزها الإدارية الخمسة، من خلال تعليق ملصات ومنشورات توضح طرق الوقاية من فيروس كورونا. 
 
 
وأكد محمد علي عبد الغنى، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة بالوادي الجديد، أن الحملة تتضمن نشر وبث مجموعة من الفيديوهات عبر صفحة الحزب بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتعليق ملصقات توعية بأماكن تواجد المواطنين لتعريف بطرق الوقاية ومكافحة العدوي والإصابة بالفيروس. 
 
 
وأضاف أنه جرى عقد لقاء مصور مع الدكتور محمود عويس، أخصائى طب الأطفال بمستشفى الداخلة العام والحديث عن كيفية حماية الطفل من فيروس كورونا، كما أن هذه الحملة يشارك فيها كافة الأمانات النوعية داخل الحزب بالمركز بالتعاون الجهات التنفيذية لتحقيق أكبر استفادة للمواطن، وذلك يأتى فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، والتلاحم الدائم مع المواطنين والتعرف على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها.
 
 
كما أطلق الحزب بمحافظة القليوبية، حملة فى عددا من المراكز لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، وتحت رعاية النائب عاطف ناصر أمين الحزب بالمحافظة.
 
 
وقامت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، بإطلاق مبادرة لتطهير بعض المناطق فى مدينة الخانكه، ووضع زجاجات المطهرات بحانب ماكينات الصرافه، وأيضا حملة لتوعية المواطنين بالشارع عن طرق الوقاية.
 
 
وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملة فى عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 
 
WhatsApp Image 2020-03-18 at 1.33.05 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-03-18 at 1.33.05 PM
 
WhatsApp Image 2020-03-18 at 1.33.04 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-03-18 at 1.33.04 PM (2)
 
WhatsApp Image 2020-03-18 at 1.33.04 PM
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة