رمضان صبحى يتصدر قائمة أغلى اللاعبين بالدورى المصرى رغم هبوط قيمته السوقية

السبت، 11 أبريل 2020 03:36 م
رمضان صبحى يتصدر قائمة أغلى اللاعبين بالدورى المصرى رغم هبوط قيمته السوقية رمضان صبحى
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر رمضان صبحى ، نجم الأهلى المعار من فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزى حتى نهاية الموسم، قائمة أغلى اللاعبين فى الدورى المصرى، طبقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص فى الإحصائيات.

وعلى الرغم من هبوط القيمة التسويقية لجميع اللاعبين بسبب أزمة فيروس كورونا بمختلف أنحاء العالم، إلا أن رمضان صبحى احتفظ بصدارة أغلى اللاعبين فى الدورى المصرى بقيمة سوقية بلغت 3.2 مليون يورو، بفارق كبير عن اللاعب الذى يليه وهو الدولى التونسى فرجانى ساسى نجم الزمالك، والذى بلغت قيمته السوقية مليونى يورو.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

المركز الثالث كان من نصيب المتألق محمد الشناوى حارس الأهلى، حيث بلغت قيمته 1.7 مليون يورو، وهو يعد مطلبا لدى عدد من أندية القارة الأوروبية.

وجاء ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين فى الدورى المصرى 4 لاعبين من الأهلى ومثلهم من بيراميدز ولاعبين من الزمالك.

ويتمسك اتحاد الكرة بتطبيق لائحة شئون اللاعبين فى الموسم المقبل، والتى تم إرسالها إلى الأندية قبل انطلاق الموسم الجاري، وتحديدا فيما يتعلق باللاعبين الأجانب فى الدورى الممتاز، وتضمنت اللائحة عدم السماح بقيد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل نادٍ من أندية القسم الأول أسوة بالموسم الماضي، علما بأنه سيتم تقليل عدد اللاعبين الأجانب بدءا من الموسم الجديد 2020-2021.

كما تسيطر حالة من الغموض حول مصير لاعبى شمال أفريقيا فى الدورى المصرى فى الموسم المقبل، خاصة أن اتحاد الكرة أعلن مطلع الموسم الجارى أنه يحق لكل ناد التعاقد مع لاعب واحد من شمال أفريقيا أو سورى أو فلسطينى على أن يتم اعتباره كلاعب محلى لمدة موسم واحد فقط هو الموسم الجاري.

كشف مصدر باتحاد الكرة أن قرار اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا كلاعب محلى سارى لمدة موسم واحد فقط هو الموسم الجاري، ولا توجد نية لمد القرار للموسم المقبل سواء تم استكمال الدورى هذا الموسم أو تم الغاؤه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة