فيديو.. خالد الجندى يهنئ الأقباط بعيد القيامة: ربنا يحفظ مصر بهم

السبت، 18 أبريل 2020 06:52 م
فيديو.. خالد الجندى يهنئ الأقباط بعيد القيامة: ربنا يحفظ مصر بهم الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أقباط مصر بأعياد القيامة المجيدة، متمنيًا لجموع المصريين الخير واليمن والأمن والسلام، وتابع "ربنا يعيد عليهم الأعياد باليمن والسرور، وأن يحفظهم لمصر، وأن يحفظ مصر بهم، وأن ينشر برحمته الأمن والأمان والسلامة والسلام، فى كل البقاع".

وأضاف "الجندى"، خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، أن خير شهور الله سبحانه وتعالى هو شهر رمضان الكريم، وعليه يجب على الجميع أن يدعو ربه بأن يبلغه رمضان، وتابع: "اللهم أجعل شهر رمضان سببًا لزوال الهم والغم والكرب وإجابة الدعاء ورحمة الموتى، وزوال ما يؤلمنا".

وطالب عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الجميع باغتنام الوقت وعدم تضييعه كون الوقت هو الشىء الوحيد الذى يعوض أو يعود مرة أخرى، موضحاً أن الزمن هو القيمة الحقيقية التى لا تتكرر وهو أغلى شىء فى الدنيا".

وكان الشيخ خالد الجندى، قد قال خلال حلقة سابقة إن الخطاب الدينى التحريضى الذى يرتدى عباءة الدين من أجل تحقيق مصالحه الشخصية ولا هدف له إلا الصدام والتدمير، مشددًا على أن من ينساق وراء حديث جماعة الإخوان الإرهابية والسلفية، سيعتريه العار، وتابع: "ما حدث بالأمس من تحريض بعض المواطنين على التصدى لدفن جثمان طبيب توفيت بفيروس كورونا كان وراءه تحريض إخوانى وسلفى".

وتابع: "من يستمع لهذا الخطاب وينساق خلفهم وينفذ ما ينادون به سيلحق به العار.. كالعادة الإخوان والسلفية جلبوا العار للقرية.. هتسمع كلام  الإخوان والسلفية هيجيلك العار"، مشدداً على أن الله سبحانه وتعالى حذر من اتباع مثل هذه الجماعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة