محافظ كفر الشيخ: المواطنون التزموا بالإجراءات الاحترازية اليوم بنسبة 100%

الإثنين، 20 أبريل 2020 08:19 م
محافظ كفر الشيخ: المواطنون التزموا بالإجراءات الاحترازية اليوم بنسبة 100% اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن الإجراءات الاستباقية لمواجهة فيروس كورونا مهمة، موضحاً أن يوم شم النسيم تم معاملته معاملة يومى الجمعة والسبت في الحظر وكان له تأثير قوى، وتم بغلق أي متنزهات وحدائق ومساحات خضراء، ولا شواطئ ولا كورنيش.

وأشاد خلال مداخلة هاتفة لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، بالتزام المواطنين، مؤكدا أنهم التزموا بنسبة تصل إلى 100%، مشيرا إلى أن المواطنين أصبح لديهم وعى بالإجراءات الصحية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن هناك عددا من المراسى النهرية بينها وبين البحيرة تم وقفها بالتنسيق مع محافظة البحيرة، والتي لم تشهد أي تكدسات أو تواجد، نتيجة وعى المواطنين والتنسيق مع أجهزة الأمن، وكل الشواطئ لم تشهد أي كثافات، إلا أنه كانت هناك مخالفات فردية.

وتفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، أعمال تمهيد ورصف شوارع حى شرق بمدينة كفرالشيخ، وربط شبكة الطرق الداخلية بالمدينة، حيث تفقد وضع الطبقة السمراء بشارع " الوحدة، المعلمين إبراهيم المغازي، المصنع، عبد الهادى راضى"، وذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ.

أكد محافظ كفرالشيخ، سرعة الانتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، موجهاً برفع جميع مخلفات الطريق أولاً بأول، وذلك لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين، وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة