جاريدو: الوداد يقترب من العودة للتدريبات الجماعية 20 مايو

الأحد، 26 أبريل 2020 11:33 م
جاريدو: الوداد يقترب من العودة للتدريبات الجماعية 20 مايو جاريدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي أن فريقه قد يعود إلى التدريبات الجماعية لأول مرة بعدما أعلن النادي تجميد نشاطه في مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا وإعلانه وباءا عالميا.

وقال جاريدو في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية إن الوداد سيعود للتدريبات الجماعية في حال قررت الحكومة المغربية إنهاء الحجر الصحي وعدم تجديده والمحدد له 20 مايو المقبل.

وقال المدرب الأسباني أنه سيعمل على تعديل برنامج الإعداد بما يتناسب مع طموحات فريقه الذى ينافس على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ومن المقرر أن يواجه الأهلي في نصف النهائي الذي كان مقررًا مطلع مايو المقبل قبل أن يعلن الكاف تعليق المسابقى.

وعن عودة الدوري المغربي توقع جاريدو أن يكون الاستئناف في الصيف وأوضح قائلا: "إذا سارت الأمور كما نخطط لها سوف نستأنف مبارياتنا في الدوري المغربي منتصف شهر يونيو المقبل".

وتحدث جاريدو في وقت سابق لقناة " GOL" الإسبانية، قائلا:"سننافس على حصد لقبى دورى أبطال أفريقيا، والدوري المغربى هذا الموسم بكل شراسة. أضاف مدرب الفريق المغربى قائلا:"قد نستأنف التدريبات مع نهاية شهر مايو المقبل، على أن نبدأ فى خوض المباريات، فى منتصف شهر يونيو.

جدير بالذكر أن، الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، أعلن فى السابق تأجيل مباراتى نصف نهائي دورى ابطال أفريقيا والمباراة النهائية، لأجل غير مسمي، فى ظل تفشي فيروس كورونا، وأكد الكاف، على أن المواعيد الجديدة، سوف تعلن وفقا لتطورات وباء كورونا، فى القارة الإفريقية.

كان الوداد المغربى، قد تأهل لنصف نهائي دورى ابطال أفريقيا، بعد تخطيه فريق النجم الساحلى التونسي، بنتيجة 2 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة