صور.. إزالة 372 حوض سمك تعديات على بحيرة المنزلة بمساحة 220 فدانا

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 07:45 م
صور.. إزالة 372 حوض سمك تعديات على بحيرة المنزلة بمساحة 220 فدانا جانب من إزالة التعديات
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، عن الانتهاء من إزالة 372 حوض سمك بمساحة 220 فدانا، ضمن حملة إزالة التعديات داخل بحيرة المنزلة التي شنتها المحافظة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية .

وأكد مختار، أن حملات إزالة التعديات بكافة أنواعها داخل البحيرة مستمرة حتي تصبح بحيرة المنزلة أكبر البحيرات الطبيعية من حيث المساحة وغنية بثرواتها السمكية المتنوعة .

وأشار المحافظ إلي أن إعادة تطوير البحيرة سيؤدي إلي توفير العديد من فرص العمل أمام الصيادين والشباب من خلال الصيد الحر داخل البحيرة وإنشاء العديد من المصانع المتخصصة في مجال انشاء ادوات الصيد وتغليف الأسماك وتصديرها والذي سيؤدي إلي زيادة إنتاج مصر من الأسماك مما سيكون له مردود إيجابي على الاقتصاد الوطني .

الجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية أناب هيثم الشيخ نائب المحافظ  لشن حملة مكبرة لإزالة تعديات المواطنين بإقامة احواض اسماك مخالفة داخل جزيرة العزبي ببحيرة المنزلة أول أمس الأحد بالتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية والمعنية واستمرت الحملة علي مدار ثلاثة أيام .

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات علي البحيرات الطبيعية وتطويرها وعودتها الي سابق عهدها وفي مقدمتها بحيرة المنزلة

 

جانب من ازالة التعديات (1)
جانب من ازالة التعديات

 

جانب من ازالة التعديات (2)
جانب من ازالة التعديات 

 

جانب من ازالة التعديات (3)
جانب من ازالة التعديات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة