أزمة منتظرة بين ريال مدريد وراموس بسبب تجديد عقده

الأحد، 10 مايو 2020 12:34 م
أزمة منتظرة بين ريال مدريد وراموس بسبب تجديد عقده راموس ورئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتمسك إدارة نادى ريال مدريد الإسباني بتجديد عقد سيرجيو راموس قائد الملكى المنتهى فى يونيو 2021 لمدة عام واحد.

وينتهي عقد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد فى يونيو 2021، وكشف عن رغبته فى تجديد تعاقده لمدة عامين داخل "سانتياجو برنابيو".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن ريال مدريد لن يجدد لسيرجيو راموس أكثر من عام، وذلك تماشيًا مع سياسة النادي المتبعة مع اللاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين.

وكان قائد ريال مدريد قد أعلن في عدة تصريحات، أنه يريد إنهاء مسيرته في سانتياجو برنابيو، ولديه علاقة جيدة بالفعل مع إدارة النادي الملكي والرئيس فلورنتينو بيريز.

وبناءً عليه، يمكن أن يصل سيرجيو راموس إلى اتفاق مُرضي مع ريال مدريد بشأن ملف تجديد عقده.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس لعب 34 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالهم سبعة أهداف.

وأخطر نادى ريال مدريد الإسبانى نظيره آرسنال الإنجليزى بمنحه مهلة حتى 15 يونيو المقبل، لحسم التعاقد مع الجابونى بيير إميريك أوباميانج مهاجم الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأبدى نادى آرسنال استعداده للتخلى عن مهاجمه الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى فقط، خوفاً من الاستغناء عنه مجاناً الموسم المقبل، خاصة أن عقده سوف ينتهى فى يونيو 2021.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ريال مدريد هو أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب آرسنال الإنجليزى، وحرص النادى الملكى على التواصل مع مسئولى النادى الإنجليزى وأخطروهم أنهم يرغبون فى معرفة الرأى النهائى قبل يوم 15 يونيو.

وأشارت الصحيفة أنه يجب على أرسنال أن يقرر ما إذا كان سيبيع المهاجم الآن أو يتركه يذهب مجانًا فى العام المقبل، لأن أوباميانج ليس لديه خطط للتجديد مع النادى اللندنى فى ظل العروض التى تلقاها مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يدرس إدخال سيبايوس لاعب خط وسط الريال المعار لصفوف آرسنال ضمن صفقة انتقال أوباميانج، خاصة أن نادى آرسنال يريد البقاء مع لاعب خط الوسط الاسباني.

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد إذا فشل فى إدراج سيبايوس ضمن الصفقة سوف يدفع نظير انتقال الجابونى أوباميانج ما يقرب من 50 مليون يورو لشراء اللاعب نهائيا بداية من الموسم الجديد.

كانت تقارير صحفية، قد كشفت عن نية إدارة نادى ريال مدريد الإسباني، تخفيض رواتب اللاعبين فى الموسم المقبل 2020 – 2021، بنسبة 30 %، لمواجهة الأثار الإقتصادية المترتبة، على أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة